وزير التعليم: يُطلق تطبيق "تواصل" للأجهزة الذكية لتسهيل خدمات المستفيدين من الوزارة ‏

وزير التعليم
أطلق وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى تطبيق "تواصل" للأجهزة الذكية، كما دشن مركزاً متطوراً للاتصال ذو رقم خماسي موحد ١٩٩٩٦، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الأول لخدمة "تواصل" يوم أمس الأربعاء في قاعة الملك سلمان بن عبد العزيز بالوزارة.
وأشاد الوزير في كلمته بالملتقى بخدمة "تواصل" ودورها المشرّف الذي يعكس صورة حضارية للوزارة، خصوصاً أن وزارة التعليم تقدم خدماتها لكافة شرائح المجتمع.
وأوضح الأستاذ عبد العزيز العصيمي المشرف على مركز خدمات المستفيدين بالوزارة، بأن تطبيق تواصل للأجهزة الذكية و مركز الاتصال المتطور يوفر مجموعة من الخدمات من أبرزها تنظيم مقابلة معالي الوزير والتقديم على البلاغات والاقتراحات وتلقي الاستفسارات بهدف إيصال الطلبات للموظف المختص حيث يمكن لجميع المواطنين والمقيمين الاستفادة من تطبيق "تواصل" بتحميله على الأجهزة الذكية.
كما يمكن الاستفادة من مركز الاتصال ذ و الرقم الخماسي الموحد ١٩٩٩٦ لإيصال صوت المستفيد بأيسر الطرق خصوصاً كبار السن من أولياء أمور الطلاب والصغار من الطلاب الذين قد يصعب عليهم استخدام التقنية ، كما سيصبح بوابة موحدة لهواتف وزارة التعليم وأحد قنوات خدمة تواصل التي باتت بوابة المستفيد من خدمات وزارة التعليم بشقية العام والجامعي.
وبذلك تصبح قنوات خدمة "تواصل" بوابة الخدمة على شبكة الانترنت http://tawasul.moe.gov.sa ، و تطبيق الهواتف الذكية ومركز الاتصال بالإضافة إلى حسابات الخدمة في وسائل التواصل الإجتماعي تويتر ‪@moetawasul‬ وانستقرام TawasulMOE‬وسناب شات tawasulmoe‬ ‬ وسكايبي Tawasul MoE‬وفيس بوك ‪‪Tawasul MOE‬ لتكون خدمة‬ تواصل نقله نوعيه في تعزيز العلاقة بين المواطن ووزارة التعليم.