Sculptwear Lift and Contour Serum من Clinique لنحت الوجه

6 صور
إحصلي على الشكل الجميل دون جهد. تمت صياغته بمكونات فعالة إضافة إلى أحدث التقنيات المتطورة، Sculptwear Lift and Contour Serum for Face and Neck الجديد من Clinique يستهدف ثلاث نطاقات في الوجه: نحت وتعزيز تماسك الخدود لمظهر أكثر تحديداً مع شد ومناغمة منطقة خط الفك وتقليل مظهر الخطوط والتجاعيد في الرقبة. سيروم المعالجة الحريري والمرطب هذا يمنح البشرة ملمساً متماسكاً فورياً ويقلل بوضوح من مظهر الخطوط الرفيعة في منطقة الرقبة بعد أربعة أسابيع فقط.

الرفع والتماسك
• PolySculpt TechnologyTM تضم خلاصة بذور اللوز الحلو، خلاصة الطحلب الأحمر وخلاصة بذور فول الصويا للحصول على تأثيرات الرفع والتماسك. خلاصة بذور اللوز الحلو تمنح البشرة إحساس شد وتماسك فوري. خلاصة الطحلب الأحمر تصقل وتساعد في تقليل مظهر الخطوط والتجاعيد.
• خلاصة بذور فول الصويا غنية بـ LPA وهو ليبيد موجود طبيعياً في جسم الإنسان ويمنح البشرة تماسكاً مرئياً وفوائد منعمة. LPA يساعد على منح البشرة مظهراً ناعماً ويوفر غشاءً مرناً على البشرة للمساعدة على منحها توجهاً مرئياً.

زيادة سرعة طاقة البشرة.
• خلاصة Coleus Barbatus و خلاصة ميرمية كلاري تدعمان تركيبة البشرة لإحباط مظهر البشرة المترهلة.
• خلاصة بذور القهوة تساعد على تزويد البشرة بطاقة طبيعية.


تنشيط وإعادة إيقاظ البشرة:
• Laminaria Digitata و Acetyl Hexapeptide-8 تساعدا على تعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي، مما يساعد في الحصول على مظهر اتجاه مرفوع للبشرة. يساعد على دعم طاقة البشرة الطبيعية.
• Glucosamine / خلاصة الخيزران / خلاصة البازيلاء عبارة عن مركب يساعد على زيادة الإنتاج الطبيعي لحمض الهيولورونيك، الكولاجين والإيلاستين.

تفاصيل.
سيروم غني مرطب تماماً تمتصه البشرة بسرعة، يمكن تطبيق Sculptwear Lift and Contour Serum for Face and Neck الجديد بسخاء على الوجه والرقبة مرتين في اليوم صباحاً ومساءً بعد نظام العناية بالبشرة ثلاثي الخطوات المناسب ثم يُتبع بمستحضر الترطيب.