النادي الأهلي يساند معلمة ضد عقوبة وزارة التعليم

المعلمة ظهرت وهي تردد مع طالباتها أغنية تمدح فيها النادي الأهلي
النادي الأهلي يساند معلمة ضد عقوبة وزارة التعليم
2 صور
يبدو أن فرحة النساء بفوز فريقهن لكرة القدم غلبت فرحة الرجال بذلك، لكنهن قد يبالغن في التعبير عن الفرحة، فيقعن في مشكلات تهدد حياتهن العلمية، وكذلك الأسرية.
هذا ما ظهر على الساحة السعودية مؤخراً بعد فوز الأهلي السعودي في آخر مبارياته ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل مساء السبت الماضي، لتبرز المشجعات على الساحة الرياضية بصورة أكبر بمواقفهن المختلفة ما عرَّض بعضهن إلى العواقب. وفي هذا الإطار قررت وزارة التعليم توقيع عقوبة الخصم من راتب معلمة "أهلاوية" بعد انتشار فيديو لها وهي تردد أغنية تشجيعية للنادي الأهلي داخل حافلة مدرسية، تقلُّ طالبات، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تعقب مصدر الفيديو من قِبل وزارة التعليم، للكشف عن هوية المعلمة، فتبين لها أنها تدعى "ش. ع"، كما توصلت إلى الإدارة التعليمية التابعة لها، فقررت الخصم من راتبها، نظراً لما قامت به من سلوك داخل الحافلة، اعتبرته الوزارة ألا علاقة له بالتعليم. بحسب "الوكالات".
عليه، قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة مساعد الزويهري، ونائبه عبدالله بترجي مساندة المعلمة ودعمها بدفع قيمة ما خُصم منها فور علمهم بالواقعة، ونية إدارة التعليم الخصم من راتبها.
يشار إلى أن الفيديو المصور يُظهر المعلمة وهي تردد مع طالباتها في إحدى حافلات النقل المدرسي أغنية تمدح فيها النادي الأهلي، وتقول فيها: "جدة كذا.. أهلي وبحر"، بينما تردد الطالبات خلفها ما تقوله.
لمشاهدة المقطع المصور في إمكانك زيارة الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=wAKIrHnZiwo