نجمات تزوجن في "الأول من نيسان"!

داليدا خليل وارتباطها بميشال قزي كذبة أيضاً
داليدا خليل وارتباطها بميشال قزي
زواج ميرنا شلفون وجو
آخر النجمات ديانا كرزون
آخر النجمات ديانا كرزون
زواج جو رعد
الصبوحة وزواجها من مصفف الشعر الخاص بها
صباح وزوجها جوزيف غريب
9 صور

يمازح النجوم جماهيرهم بطريقة عفوية تارة، وبشائعات تصدم تارة أخرى، فيما بعضهم يختار فكرة الزواج والظهور بفستان الزفاف لمشاهدة تعليقات المتابعين لهم.
اقرئي كيف داعب النجوم جماهيرهم بكذبة أول نيسان، وأعلنوا عن زواجهم بطريقة لا مجال لتكذيبها.

آخر النجمات ديانا كرزون
نشرت ديانا كرزون صوراً لها بفستان زفاف، وأثارت الضجّة حول الأمر. ظننا أنها تزوجت، فيما قال البعض إنها كذبة أول نيسان، ليتبيّن لاحقاً أنها صور من تصوير آخر فيديو كليب لها.
علّقت ديانا على الموضوع عبر "فيس بوك" قائلة: "شكراً لكل اللي باركولي وفرحولي وحيوني بالكلام الحلو، اليوم ما كان عرسي، أكيد لما أتزوّج رح تكونوا أول من يعلم، وأوّل من يفرح معي".
نجوى كرم تزوّجت في قبرص
نفت شمس الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل تويتر ما تمّ تداوله بشأن زواجها، معتبرة أنّ ما تمّ نشره هو "كذبة أول نيسان"، وقالت: "ههه.. هيدي كذبة نيسان.. فال منيح".
يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجّت بصور للنجمة وإلى جانبها شابٌ وسيم.
زواج جو رعد
بعد سلسلة من التعليقات على صورها، التي أظهرتها إلى جانب مصفّف الشعر جو رعد، وهي ترتدي فستان زفاف، أوضحت الممثلة السورية ميرنا شلفون أنّ الصور من جلسة تصوير في بيروت، وأنّ الإطلالة حملت توقيع جو رعد.
داليدا خليل وارتباطها بميشال قزي كذبة أيضاً
أحدث غلاف من مجلة "الشبكة" بلبلة في الوسط الفني، بسبب نشره صور زفاف نجم ستار أكاديمي ميشال قزي والممثلة اللبنانية داليدا خليل، تحت عنوان: "الشبكة" تنفرد بنشر صور زفاف ميشال قزي وداليدا خليل. وفي المقال، تسرد "الشبكة" قصة الحبّ التي جمعت ميشال وداليدا وتفاصيل الزفاف الذي حصل بسرية تامة، واقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.
فيما بعد، تبيّن أن الصور مجرّد جلسة تصوير عادية، والخبر كلّه عار من الصحة، وأتى بمناسبة كذبة أول نيسان.
الراحلة صباح لم تسلم من كذبة أول نيسان
قررت الفنانة الراحلة صباح مداعبة جماهيرها بمناسبة أول نيسان، فنشرت حواراً في إحدى المجلات مع صور لها مرتدية فستان الزفاف بجوار مصفف الشعر جوزيف غريب، وأعلنت أنّ الصبوحة تزوّجت مصفّف الشعر الخاصّ بها.
ثمّ عادت ونفت الخبر في العدد التالي من نفس المجلة، وأكّدت أنه غير صحيح، إلا أنّ وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية تناقلت خبر الزواج ولم تلتفت إلى التكذيب.

سيعجبك أيضاً:

عرس المليار دولار لـ نيكي هيلتون أو نجل الملياردير ميخائيل غوتسيرييف؟

بالصور:أشهر مذيعتيّ طقس في لبنان تدخلان القفص الذهبيب

الصور:أول زفاف في العالم بتكلفة مليار دولار!