فن ومشاهير /مشاهير العالم

انستقرام النجوم: لمحة من أخبار نجوم بوليوود لهذا الأسبوع

أخبار نجوم بوليوود على انستقرام
سوناكشي سينغ على أرض ملعب التنس
ديبيكا بادوكون في سيلفي مع سامول جاكسون
سلمان خان يحمل ابن شقيقته وتبدو السيارة التي قدّمها لـAhil
شاروخان وعمران هاشمي
سلمان خان مع ابن شقيقته Ahil
الصورة التي نشرتها ساني ليون بإطلالة صيفية
بيباشا باسو تعلن موعد زفافها إلى كاران سينغ

يبدو أنّ هذا الأسبوع كان حافلاً بالمناسبات السعيدة التي طغت على أجواء نجوم بوليوود؛ ولذلك نُلقي الضوء على آخر أخبارهم، عبر نظرة إلى موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

نبدأ بخبر النجمين بيباشا باسو Bipasha Pasu وكاران سينغ Karan Singh اللذين أسعدا جمهورهما بعد إعلان موعد زفافهما رسمياً في 30 أبريل الجاري، من خلال صورة نشرتها النجمة Pasu على انستقرام.

خبر ولادة ابن شقيقة النجم سلمان خان Salman Khan أيضاً كان له صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً انستقرام، حيث نشر خان، الذي أصبح خالاً للمرة الأولى، بعد ولادة Ahil ابن شقيقته أربيتا خان Arpita Khan، صورة له يحمل فيها المولود الجديد. وقام خان بإهداء ابن شقيقته المحظوظ سيارة فخمة من نوع SWANKY بعد خروجه من المستشفى.

ننتقل إلى صورة الـ سيلفي التي نشرتها النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone مع النجم العالمي سامول جاكسون Samuel Jackson أثناء تصويرهما الفيلم الجديد "xXx"مع النجم فان ديزل Vin Diesel. وقد علقّ جاكسون على الصورة بالقول: "كم أنا محظوظ في مقابلة النجمة الحسناء ديبيكا بادوكون صدفة في طريقي، إنها رائعة، وهذا كل شيء".

إلى ذلك نرى النجم عمران هاشمي Emraan Hashmi يعود إلى الأضواء هذه المرة كمؤلف، إذ أصدر كتاباً عنوانه " Kiss Of Life"، الذي يتناول قصة ابنه Ayan في محاربة مرض السرطان وانتصاره عليه. وقد لاقى عمران تقديراً وتشجيعاً كبيرين من نجمي بوليوود شاروخان Shahrukh Khan وسلمان خان Salman Khan.

أما النجمة ساني ليون Sunny Leon فكانت حديث الساعة هذا الأسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في جلسة تصوير مثيرة، من دون أن تكون فاضحة هذه المرة في أحد المسابح كدليل على قدوم فصل الصيف.

نختم مع النجمة سوناكشي سينغ Sonakshi Sinha التي نشرت صورة لها على موقعها الخاص في انستقرام تظهر فيها بإطلالة رياضية على أرض ملعب التنس. وعلقّت سينغ على الصورة بالقول: "أفتقد ممارسة لعبة التنس، وأنا في قمة الحماس للعودة".

 

تعرفوا إلى نجوم هوليوود الذين يكرهون مواقع التواصل الإجتماعي

 

 
 

















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X