تنظيم الزفاف وخسارة الوزن في وقت واحد

رجيم العروس قبل وبعد الزفاف
النحافة هوس كل عروس
أخصائية التغذية ماغديلينا رومي
الوزن هوس العروس قبل زفافها
أكثري من تناول الخضروات
اشربي الماء قبل زفافك
7 صور

تكثر النصائح التي تتلقاها العروس من صديقاتها وقريباتها حول إنقاص وزنها قبل الزفاف وخلال تنظيم الزفاف، لكن يبقى الحلّ الأمثل لكل فتاة مقبلة على الزواج هو استشارة اختصاصية التغذية للحصول على جسم مثالي يُبرز رشاقتها وجمال فستانها في يومها الكبير.


نجيبك عن أهم الاسئلة التي تطرحها العروس عى نفسها لخسارة وزنها الزائد:


 

كيف تتم عملية تحديد القياس المثالي للعروس؟
خسارة الدهون أساس كل "ريجيم".لذا، فإن أول خطوة نقوم بها هي قياس كمية الدهون الموجودة في جسم العروس، وبناءً على ذلك، يتم تحديد المدّة المطلوبة لحرق هذه الدهون. مثلاً: لخسارة 3-4 كيلوغرامات من الدهون إلى مدة 3 أسابيع في حال التزمت العروس حرفياً بنظامها الغذائي. أشير هنا إلى أن كل 3 كيلوغرامات من الدهون المتراكمة تساوي قياساً واحداً للملابس.

هل هناك حمية خاصة بفصل الشتاء وأخرى للصيف؟
هناك اختلاف بسيط بينهما. ففي فصل الصيف نحن معرضون أكثر للجفاف، لذلك يتم الإكثار من السوائل والأطعمة المضادة للأكسدة، فيما نعمل على تقوية جهاز المناعة ضد الأمراض التي قد نصاب بها في فصل الشتاء.
ما رأيك بالأنظمة الغذائية والوصفات السريعة المنتشرة على وسائل صفحات الإنترنت؟


هي أنظمة غير دقيقة، فمعظمنا ليس لنا القدرة على حرق الدهون بهذه السرعة، لذا نجد أنفسنا نخسر كمية من العضل والماء لا من الدهون، ما يسبب لنا مشاكل نحن بغنى عنها.
كيف تحافظ على الوزن المطلوب حتى بعد الزفاف؟
تتعلم العروس خلال نظامها الغذائي كيف تحافظ على نمط صحي يدوم حتى بعد زفافها، وكيف تبتعد عن الوجبات السريعة غير الصحية وتطلع على طريقة اختيار الأطباق وتغيير سلوكها من أجل نمط حياة صحي.