ما هي اسباب ابتعاد المخرجة رشا شربتجي عن الدراما السورية؟

المخرجة رشا شربتجي
تغيب المخرجة السورية المعروفة رشا شربتجي عن انجاز أي عمل سوري خالص للموسم الثالث على التوالي كما أنها ستكون غائبة عن الحضور بأي عمل في شهر رمضان المبارك .
وعن أسباب غيابها عن الدراما السورية قالت رشا في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : أنا لم اترك الدراما السورية إطلاقاً فمسلسل " علاقات خاصة " فيه خط سوري يوازي تماماً الخطين المصري واللبناني وكذلك الأمر بالنسبة لمسلسل " سمرا " فهو يضم نجمتين سوريتين قديرتين هما سمر سامي و منى واصف " .
وأضافت رشا في حديثها لـ " سيدتي نت " : بالنسبة لي الفن ليس له جنسية ومشكلتي مع الدراما السورية الخالصة هي بالطبع ليس التصوير في دمشق فأنا ما زلت أسكن في دمشق بشكل طبيعي عندما انهي التصوير ولكن المشكلة هي البحث عن النص الجيد والمناسب .
وكانت رشا قد اكتفت في الموسم الحالي بإنجاز مسلسل " سمرا " للكاتبة كلوديا مارشليان و بطولة كل من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والمصري أحمد فهمي ومشاركة نجوم من سوريا ومصر ولبنان في عمل يروي الحياة في مجتمع الغجر حيث تم عرض العمل خارج الموسم الرمضاني .
وفي الموسم الماضي ابتعدت رشا عن الدراما السورية الخالصة واكتفت بإخراج مسلسل عربي مشترك هو " علاقات خاصة " للكاتبة نور شيشكلي والذي أدى أدوار البطولة فيه باسم ياخور وديمة قندلفت وجيني اسبر وميرفا القاضي وماجد المصري وآخرين .