فن ومشاهير /مشاهير العرب

باللبناني: "welcome to lebanon" ...يورط رامي عياش

الفنانة شيراز
مشاهد من الفيلم
الممثل وجيه صقر
انطوانيت عقيقي
النجوم على السجادة الحمراء
الممثل وسام صباغ ونجله
مشاهد من الفيلم
الليدي مادونا
مشهد رامي عياش في الفيلم
المخرج عادل سرحان
أمل عرفة وجيسي عبدو
الممثل والمخرج قيس الشيخ نجيب
الممثل ومقدم البرامج هشام حداد
الممثل القدير صلاح تيزاني
فيفيان أنطونيوس
الممثل وسام صليبا
الممثل ميشال حوراني واحدى المعجبات
الدكتور رائد لطوف وزوجته
الفنان زياد برجي وعدد من الحضور
مشاهد من الفيلم
مشهد رامي عياش في الفيلم
الفنانة بريجيت ياغي
الممثل سامي أبو حمدان

انطلق أمس في الصالات اللبنانية عرض فيلم سينمائي لبناني كوميدي جديد بعنوان " Welcome to Lebanon "، من كتابة محمد السعودي، ومن إخراج سيف الشيخ نجيب.
الفيلم يسلّط الضوء على العادات الللبنانية السيئة، أو بمعنى آخر على الفوضى التي يعيشها المواطن اللبناني بسبب عدم تطبيق الأنظمة؛ وذلك على يد سائق تاكسي (وسام صبّاغ)، الذي يستقبل رجل أعمال، كان يعيش في ولاية "ميشيغين" الأمريكية، و يقرّر بعد مرور سنوات كثيرة أن يمضي إجازة في لبنان، مع زوجته وابنته، لتعريفهما بوطنهم الأم. ويتحدث الفيلم أيضاً عن جمال لبنان والصراع الذي يعيشه المواطن اللبناني بين حنين العودة إلى الوطن ورفاهية العيش في الخارج.


وتتفاجأ العائلة بالكثير من الأمور والمواقف التي تواجهها، وبالطريقة التي يتعامل بها بعض اللبنانيين مع بعضهم البعض، في مجال حلّ مشاكلهم، على اختلاف مناطقهم وعاداتهم.


ويشارك صبّاغ في البطولة شيرين أبو العز وبيار جماجيان ومي صايغ، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم الفنان زياد برجي، الذي يغنّي أغنية في الفيلم والممثلان هشام حداد ومجدي مشموشي وغيرهم...إضافة إلى البوب ستار رامي عياش، الذي يشارك كضيف شرف أيضاً في الفيلم، فأضاف نكهة مميزة، من خلال تجسيده دور رجل عصابة، وظهر رجلاً مسناً، أصلع الرأس، بديناً، وبنبرة صوت مختلفة. ولكن على الرغم من أنّ مشهد رامي لا يتخطّى الدقيقتين، فإنه استطاع أن يخطف الأضواء بعد مرور مشهده، وجعل جميع الحضور يتكلمون عن دوره وعن الفنان الكوميدي في داخل رامي.
أما طريقة الربط بين مشاهد الفيلم فتكاد تشعر معها بأن الفيلم تمّ تصويره مرة واحدة؛ فالترتيب و التنميق الواضحان يجعلانك ترى الفيلم على أنه جملة سينمائية واحدة.

تميّز العرض بحضور نجميْ الدراما السوريّة أمل عرفة وعبد المنعم العمايري، بدعوة من مخرج الفيلم، وبحكم صداقته مع الثنائي، وكانت مناسبة، خصّ فيها العمايري "سيدتي نت" بالحديث عن احتمال عودته وأمل إلى حياتهما الزوجية من جديد، بعد 3 انفصالات بينهما.


تابعوا لقاء "سيدتي نت" مع أبرز النجوم على السجادة الحمراء ومع أبطال العمل.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X