عائلة كابور تحذف كاترينا عن الواتس اب

عائلة رانبير كابور وكاترينا كيف
كاترينا ورانبير
تعليقات الجمهور على تويتر
الثنائي المنفصل كاترينا كيف ورانبير كابور
الخلاف يتفاقم بين كاترينا ورانبير
5 صور

يبدو أن نتائج انفصال نجمي بوليوود كاترينا كيف Katrina Kaif ورانبير كابور Ranbir Kapoor تتفاقم يوماً بعد يوم، إذ كان آخرها قيام عائلة كابور بحذف كاترينا من " Kapoor Khandaan‘s Whatsapp group "، وهو غروب عائلة كابور، وفق ما ذكرته الـThe Times of India.

هذا الخبر شكّل صدمة إضافية لمعجبي الثنائي المنفصل، وكتبوا التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر، معبّرين عن استيائهم ممّا يحصل نتيجة انفصال كاترينا ورانبير.

وأضافت مصادر صحافية أنّ الشخص الذي حذف كاترينا من غروب العائلة هو عمّة رانبير Ritu Nanda ريتو ناندا، التي قامت بإضافة شقيقها ريتشي كابور Rishi Kapoor، والد رانبير، إلى الغروب بعد حذفها كاترينا، وهذا ما زاد الصدمة لدى الجمهور الذي يتساءل ما الذي يحصل مع هذه العائلة التي كانت تعتبر كاترينا جزءاً منها، وكانت العلاقة متينة مع عروس المستقبل، إلا أنها سرعان ما انتهت بعد قصة حبّ دامت سنوات.

وكانت نجومية كاترينا ورانبير قد بدأت بالتراجع بعد انفصالهما، بسبب الخلافات الحاصلة بينهما، إلى درجة أنّهما أصبحا عدوين لا يحضران في مكان واحد؛ وهذا ما أثّر سلباً في أعمالهما المستقبلية في السينما الهندية.

 

 

 
 











































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"