"تاء مربوطة" تطلق مجموعة "عبايات مرايا 2016"

عبايات ناعمة من تاء مربوطة
تصاميم رائعة من تاء مربوطة
تصاميم أنيقة من تاء مربوطة
عبايات فخمة من تاء مربوطة
تصاميم جذابة من مجموعة مرايا
تاء مربوطة تقدم عبايات جميلة لعام 2016
ماركة تاء مربوطة تقدّم أجمل العبايات
أناقة اللون الأبيض من تاء مربوطة
تصاميم عبايات تاء مربوطة
عبايات أنيقة من تاء مربوطة
من مجموعة مرايا من تاء مربوطة
إطلالة أنيقة من تاء مربوطة
تصميم ناعمة من تاء مربوطة
13 صور

أبهرتنا المصممة روان أزهر من ماركة "تاء مربوطة" في المواسم الماضية بأجمل تصاميم  العبايات، ولأنها ماركة العبايات السعودية الأولى حالياً، وجدنا أنها ارتقت في تصاميم العبايات المناسبة للطلعات في آخر مجموعاتها التي تحمل اسم مرايا 2016.
فقد بدت تصاميم العبايات في هذه المجموعة بسيطة وفخمة في الوقت نفسه، فبعضها كان بأكمام ضيقة وقماش منسدل من الأكتاف ليبدو كشال منسدل بنعومة على كتفي مَنْ ترتديها، وقد لفتنا التطريز اليدوي الفخم الذي يظهر على بعض العبايات إلى جانب ألوان الباستيل المشرقة التي طغت بشكل كبير على معظم التصاميم، حتى كادت العبايات السوداء أن تغيب كلياً عنها.

سيعجبك:للشابات فقط: عبايات عصرية بتصاميم عملية!
قد لا تكون هذه المجموعة مناسبة للعمل، لكنها مناسبة جداً في الزيارات النهارية، أو السهرات لأنها ستضيف إلى إطلالتك لمسة عصرية ورونقاً خاصاً.
وكما هو متوقع استوحت روان أزهر هذه المجموعة من المرايا، تقول عن ذلك: "أتى إلهام المجموعة من عالم المرايا، ذاك العالم الذي تتراقص فيه الصور، وتُحكى فيه القصص الواحدة تلو الأخرى، دون توثيق أو تسجيل، وعلى العكس من المرايا، في عالمنا الداخلي، نحن نرتبط بهذه القصص، نتفاعل مع أشخاصها، ونتغير بسببها، أرواحنا تعكس ما ، كما وتعكس المرايا الصور والوجوه، ولكننا- على نقيض المرايا- نتأثر، نتحرك، نتعلم".
شاهدي معنا المجموعة الجديدة من "تاء مربوطة" وشاركينا برأيك.

سيعجبك أيضاً:

ماهي مميزات العباية الصيفية المناسبة؟