تعرفي إلى طالعك في آخر الأبراج الصينية.. «الخنزير»

«الخنزير» آخر الأبراج الصينية
«ألفريد هتشكوك» من مواليد «برج الخنزير»
«إرنست همنغوي» من مواليد «برج الخنزير»
«ناستازيا كينسكي» من مواليد «برج الخنزير»
«آمي واينهاوس» من مواليد «برج الخنزير»
«إيما تومسون» من مواليد «برج الخنزير»
«همفري بوغارت» من مواليد «برج الخنزير»
«فرح فاوست» من مواليد «برج الخنزير»
«جولي أندروز» من مواليد «برج الخنزير»
«لوك ويلسون» من مواليد «برج الخنزير»
11 صور

الخنزير حيوان غير مرغوبٍ فيه وغير محبوب في كثيرٍ من الثقافات؛ لأنه يرتبط بالكسل والغباء والخمول وعدم النظافة، وأحياناً يتحول اسمه إلى ما يشبه الشتيمة في بعض المجتمعات، ورغم أن الصينيين لا يحبون هذا الكائن أيضاً، إلا أنهم يعتقدون بأنه حيوان مسالم ولا يؤذي أحداً، ويمكن أن يجلب الثروة لمن يربيه، وعلى النقيض من كل هذه الصفات؛ فإن مواليد «برج الخنزير» هم في العادة كرماء وذوو قلوب نقية، ويغدقون الحنان والرحمة والاهتمام والرعاية على من يحيطون بهم، وهم أيضاً قادرون على كسب الثقة وإثارة إعجاب الآخرين بكل سهولة ويسر، بما يتمتعون به من صفاتٍ إيجابية وقدرة على التسامح وقبول الآخر والاستماع إلى كل الآراء دون تعصب، وأخيراً فإن مولود هذا البرج هو عاشق من الطراز الأول، وعنده استعداد للتضحية من أجل المحبوب.

مواليد هذا البرج هم من أبصروا النور في واحدٍ من هذه الأعوام: 1923، 1935، 1947، 1959، 1971، 1983، 1995، 2007.

أرقام الحظ: 2 و5 و8 و25 و58.
أزهار الحظ: الأقحوان والزنبق.
ألوان الحظ: الأصفر والرمادي والبني والذهبي.
ما عليهم تجنبه: الأرقام 1 و3 و9 وألوان الأحمر والأزرق والأخضر واتجاهي الشرق والغرب.

شخصية «برج الخنزير»
مواليد هذا البرج طيبون إلى درجة كبيرة، تجعلهم أحياناً عرضة لاستغلال وخداع الآخرين، وهم حريصون على تحمل أية مسئولية تناط بهم، ويتفانون في أداء واجباتهم على أتم وجه، ويتميزون أيضاً بمراعاة مشاعر الآخرين والحرص على الاعتذار عن أي تصرفٍ أو كلامٍ جارح أو مؤذٍ، والتغاضي عن بعض الأخطاء التي قد تصدر من الآخرين وقبول التبريرات بصدرٍ رحب، كما أنهم مستقلون بآرائهم ومتفائلون، رغم ما قد يواجههم من مصاعب، ويتميزون بالكرم والأخلاق العالية والقلوب الرحيمة، ولكن في المقابل قد يميل بعض مواليد هذا البرج إلى الكسل والخمول، وردود الفعل البطيئة إزاء ما يحدث حولهم، ويتصرفون أحياناً بحسن نية كبيرة قد توقعهم في شراك المخادعين.

نقاط القوة في شخصيتهم: القلب الطيب والمزاج الرائق والإخلاص والصدق واللطف والكياسة.
نقاط الضعف في شخصيتهم: الطيبة التي قد تصل إلى حد السذاجة، وأيضاً الجنوح في بعض الأحيان إلى الكسل والخمول، مع سرعة الغضب.

شخصية «برج الخنزير» حسب فصيلة الدم

حاملو فصيلة الدم «O»: يتميزون بالقوة البدنية، والشجاعة والحماس للدخول في تنافس مع الآخرين، مستقلون بأفكارهم وتوجهاتهم الحياتية، ولا يحبون التسلق على أكتاف الآخرين، أو اللجوء إلى طرق غير مستقيمة قد توصلهم إلى النجاح؛ لأنهم يعتقدون بأن أي إنجاز يجب أن يتأتى من جهدهم الخاص..

حاملو فصيلة الدم «A»: اللطف والتفاؤل والمزاج الرائق، يمكن أن يجمع حولهم عدداً كبيراً من الأصدقاء؛ خاصة وأنهم جديرون بالثقة، ويمكن الاعتماد عليهم في المصاعب والشدائد، وهم عادة ما يبذلون قصارى جهدهم لمساعدة من يحتاج إلى العون والمؤازرة.

حاملو فصيلة الدم «B»: الصدق والإخلاص يجعل منهم عشاقاً ناجحين؛ خاصة إذا ما وجدوا من يقدر طيبتهم ونقاءهم ولا يحاول استغلالهم، وهم يفعلون ما بوسعهم من أجل بث الأمان والطمأنينة وراحة البال في نفوس من يشاركهم الحياة.

حاملو فصيلة الدم «AB»: إنهم ولدوا كي يكونوا قادة وليسوا تابعين، سواء في حياتهم الشخصية أو المهنية، هم أهل لتحمل المسئولية ورعاية من حولهم وتقديم المقترحات والحلول بدلاً من تنفيذ ما يمليه عليهم الآخرون، في العلاقات العاطفية عادة ما يكونون الطرف الذي يخطط ويقود الشريك ويضع له أسس وأبجديات العلاقة التي تجمعهما.

طالع «برج الخنزير» في الحب والتوافق العاطفي

أفضل ما يناسبهم عاطفياً: مواليد «برج النمر» و«برج الأرنب» و«برج الخروف»؛ حيث ينسجم مولود هذا البرج بشكل كبير مع أي من هذه الأبراج، وإذا ما اقترن بواحدٍ منهم؛ فإن احتمالات النجاح ستكون كبيرة وواعدة، ويمكن أن تستمر العلاقة طوال العمر، وإذا واجهوا مشاكل؛ فإنهم سوف يتكاتفون ويتآزرون من أجل إيجاد الحلول المناسبة والمقبولة، وهم يتشاركون أيضاً بنفس الأهداف والقيم والمبادئ، ويتصفون بالمرح والروح النقية التي تُضيف لحياتهم كثيراً من البهجة والسعادة.

ما لا يناسبهم عاطفياً: مواليد «برج الثعبان» و«برج القرد»؛ لأن شخصياتهم مختلفة وردود أفعالهم متناقضة؛ مما يؤدي إلى حدوث المشاحنات والنزاعات التي تُنهي العلاقة، كل هذه الأبراج تتصف بالعناد والتصلب بالرأي، ولا يمكن أن يصلوا إلى قناعات مشتركة في أصغر الأمور وصولاً إلى أكثرها تعقيداً، لو اقترن مولود «برج الخنزير» بواحدٍ من هذه الأبراج أو عاش معه قصة حب؛ فإن كلاً منهما سيفكر بمصلحته؛ مما يسبب الألم للطرف الآخر، ويؤدي بالتالي إلى خفوت الحب تدريجياً، وصولاً إلى النفور.

الحظ في عام 2016
الحظ في هذا العام سيكون أفضل بكثير من العام السابق بالنسبة لمواليد هذا البرج، سواء على صعيد العمل والثروة، أو الحياة العاطفية والحب والزواج، هنالك فرص ذهبية كبيرة، عليهم أن يمسكوا بها ويستثمروها على أكمل وجه، من أجل إضافة مزيدٍ من النجاح والسعادة إلى حياتهم، ثمة أخبار طيبة ستصل إليهم وتغمر قلوبهم بالسعادة، على صعيد الصحة عليهم إنقاص بعض الوزن، واعتماد نظام غذائي وصحي يُقّوي جهاز المناعة؛ كي يجنبوا أنفسهم بعض الأمراض التي قد تصيبهم خلال هذا العام.

أشهر مواليد «برج الخنزير»
«الفريد هتشكوك» و«جولي أندروز» و«لوك ويلسون» و«آمي واينهاوس» و«إيما تومسون» و«فرح فاوست» و«ناستازيا كينسكي» و«همفري بوغارت» و«إرنست همنغوي».