اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل يمكن أن ترتدي البيجاما كما تفعل نجمات هوليوود؟

اطلالات بالبيجاما
إطلالات ناعمة بالبيجامات
Erin Wasson
Juliette Binoche
Riley Keough
Gwen Stefani
Louise Redknapp
Kate Hudson
Chloe Sims
Zoe Kazan
Sam Faiers
Jessica Alba
12 صور

يبدو أنّ البيجاما لم تعد للنوم أو للمكوث في داخل المنزل فقط، بعد أن كانت من القطع المفضّلة لدى بعض النجمات، اللواتي كنّ يرتدينها في الإطلالات النهارية و حتى على السجادة الحمراء.

لن تكون البيجامات من اتّجاهات الموضة المفضّلة لدى والدتك أو أيّ سيدة كبيرة في العمر، إذ سيصعب عليهنّ تقبّل ارتدائها في الأماكن العامة و الحفلات النهارية. ولكننا جمعنا لك بعض الإطلالات الأنيقة التي ربما ستعمل على تغيير رأي كلّ معارضة لها. فقد ارتدت إيرين واسون Erin Wasson بدلة ناعمة من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier مستوحاة من البيجاما في حفل الأوسكار لهذا العام، بينما اختارت الممثلة جولييت بينوش Juliette Binoche بيجاما حريرية سوداء لحفل عشاء أقيم بمناسبة أسبوع الموضة للأزياء الراقية.
من جهة أخرى، يمكنك أن ترتدي هذا النوع من التنسيقات المريحة للإطلالات النهارية أو إطلالات السفر، لأنها تتميّز بالبساطة وتعطيك راحة عند الحركة و قضاء المهمات اليومية.
شاهدي إطلالة الممثلة جيسيكا ألبا Jessica Alba بتصميم دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana و إطلالة كيت هادسون Kate Hudson البسيطة باللونين الأبيض و الأسود.

في الإطلالات المسائية، يمكن أن تضيفي حذاء ذا كعب عالٍ أو حقيبة سهرة ناعمة لتزيدي من أناقة إطلالتك، ولتجعليها مناسبة لأناقتك المسائية، بينما يمكن للنظارات الشمسية و الاكسسوارات البسيطة أن تضفي لمسة عصرية بسيطة على الإطلالة النهارية، فلا تهمليها.