استقبلي الصيف بنظارات شمسية بتصميم مميز

إطلالتك الصيفية بالنظارة الشمسية ذات التصميم المميز
Karen Walker كيفين واكر
لي سبيكس Le Specs
DOLCE & GABBANA دولتشي آند غابانا
Fendi فندي
Fendi فندي
Cutler and Gross كالتر آند غروس
لي سبيكس Le Specs
برادا Prada
Stella McCartney ستيلا مكارتني
Bottega Veneta بوتيغا فينيتا
Cutler and Gross كالتر آند غروس
ميو ميو Miu Miu
فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham
14 صور

اقترب الصيف ولعل النظارة الشمسية هي أول ما ستحتاجين إليه إن كنت تنوين قضاء العطلة الصيفة في السفر والسياحة، وذلك لأنها لم تعد كقطعة إكسسوار إضافية إنما أصبحت ضرورة من الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذلك قررنا أن نستعرض معك أجمل التصاميم وأكثرها تميزاً.

قد تميلين في العادة إلى اختيار التصميم العادي الخالي من التفاصيل، فهو الخيار الأسلم إن صح القول، ولكن ما المانع في الخروج عن المعتاد، واختيار نظارة عصرية بتصميم مميز ولافت لتتناسب مع إطلالة الصيف وتضفي على مظهرك انتعاشاً وحيوية؟

قدمت دور الأزياء تصاميم متنوعة للنظارات الشمسية لهذا الموسم لتتناسب مع شكل وجهك، وتكمل مظهر العام، فقدمت "برادا Prada" تصاميم كبيرة وأنيقة بطبعات لافتة، وشاهدنا الطبعات تزين بعض الإطارات الرائعة لدى "لي سبيكس Le Specs" و"ستيلا مكارتني Stella McCartney"، بينما لفتنا تصميم Cat Eye"" الكلاسيكي الرائع بألوان صيفية مشرقة منها الأحمر والذهبي لدى دور أزياء عملاقة مثل "دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana" و"فندي Fendi".

نصيحتنا الوحيدة لك عند اختيار النظارة الشمسية هي أن تراعي شكل وجهك، فلكل منا شكل نظارة معيَّن، يتناسب مع تقاسيم وجهه، ويظهر جماله بطريقة ما.

شاهدي معنا أجمل النظارات الشمسية العصرية وشاركينا برأيك بها.