جامعة الأمير سلطان تخرج دفعتها 11 برعاية الأميرة نوف بنت سلطان

دروع التكريم الخاص بضيوف ورعاة الحفل
حفلة تخرج الدفعة الحادي عشر من جامعة الأمير سلطان
تكريم الأميرة د. مشاعل بنت فيصل
مسرح الحفل
جانب من الحفل
جامعة الأمير سلطان تخرج 401 طالبة عام 2016
6 صور
برعاية الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز وتشريف من الأميرة د.مشاعل بنت فيصل بن بندر احتفت جامعة الأمير سلطان "فرع البنات" بتخريج دفعتها الحادية عشر من طالبات البكالوريوس والدراسات العليا، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي.
وفي كلمة لوكيلة الجامعة لفرع الطالبات د.ريمه اليحيا هنّأت الخريجات حيث قالت:( أهنئ نفسي و أهنئكم بنجاح المسيرة التعليمية لجامعة الأمير سلطان باعتبارها صرحا علميا و فكرياً ثرياً مثَل فرصة سانحة للطامحين من الطلاب والطالبات إلى الالتحاق ببيئة داعمة سجلت تجارب ناجحة في سوق العمل، و لا غرابة في ذلك فقد جندت الجامعة طاقتها لاستيعاب كل هادف مفيد، ومتميز في البيئة الجامعية ، و استقطاب الخبرات المحلية والدولية لتغذية شرايينها بكل ماهو متفوق مجد).
و خصّت ضيفة الحفل د. مشاعل بنت فيصل في كلمة لها الخريجات بعد أن تحدثت عن مسيرتها وتجربتها العلمية والعملية قائلة: (إن مرحلة جديدة من حياتكنّ ستبدأ الآن، ستتسلمنّ خلال دقائق شهاداتكنّ، وهذه محطة بغاية الأهمية، فهي اعتراف من جامعة مرموقة بالذكاء، وبالقدرة الإبداعية وبالعمل الشاق الذي بذلتنّه، أول ما مرّ بفكري عندما كنت في مكانكنّ هو كيفية الاستفادة من هذا الاعتراف لزيادة الإيجابية في العالم ومساعدة الآخرين، و ما أريد أن أركز عليه الليلة، كل واحدة منكنّ ستجد ما يلهمها وما تلهمه، و تستطيع أن تحدث تغييراً).
وأضافت :( أود التأكيد على أهمية التعلّم المتواصل والبحث باستمرار عن الفرص لاكتساب العلم والخبرة، فهنالك صعوبات عديدة قد تواجهكنّ في أي مهنة قد تخترنها، لكنني متأكد من أن الاستمرار بالقيام بما يلهمكنّ سيجعل من هذه الصعوبات تستحق هذا العناء، وستجدون القوة والقدرة على الاستمرار و النجاح).
تلى ذلك عرض فيديو الخرّيجات، ثم كلمة عضو هيئة التدريس، وكيلة كلّية إدارة الأعمال د.فريزا بنتي هاشم، ثم كلمة الخريجات ألقتها الطالبة الخريجة نـوف الطعيمي نيابة عن زميلاتها، بعدها وزعت الأميرة نوف بنت سلطان الشهادات لخريجات الدفعة الحادية، إلى جانبها د.ريمه اليحيا وكيلة كلية البنات د. إيمان كامل وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي و د.هبة خشيم وكيلة عمادة القبول والتسجيل.
والجدير بالذكر أن عدد الطالبات الخريجات لهذا العام 401 طالبة من مختلف كليات وأقسام الجامعة من بينهن 347 طالبة بكالوريوس و 53 طالبة ماجستير. كما بلغت أعداد الحاصلات على مراتب الشرف الأولى 57طالبة من كلية الهندسة والقانون و كلية العلوم الإنسانية و إدارة الأعمال وعلوم الحاسب.