«سيدتي» تحقق حلم شابة بالحصول على ذقن نفرتيتي

3 صور

كما وعدتكم «سيدتي» في التقرير المنشور حول الذقن المزدوج يوم أمس، نقدم اليوم مفاجأة للسيدات المهتمات بالحصول على ذقن نفرتيتي، وذلك بعد أن وصلنا الكثير من الطلبات من سيدات متابعات لـ«سيدتي» لمساعدتهن على حل هذه المشكلة.
«كلما نظرت للمرآة ازداد أسفى على الكتلة الدهنية المتدلية من رقبتي»، بهذه الكلمات بدأت مريم سعيد رسالتها لـ«سيدتي» التي تصف فيها معاناتها النفسية، وخجلها الذي يمنعها من المشاركة في الكثير من المناسبات.
«سيدتي» تواصلت مع مريم، وتعرفت أكثر إلى معاناتها، وكذلك قامت بالتواصل مع الدكتور قاسم أهلي، استشاري ورئيس وحدة التجميل بهيئة الصحة بدبي، الذي تجاوب مع مشكلة مريم، ووافق على إجراء عملية جراحية تجميلية لها، والتي ستكون يوم الأربعاء القادم.
فما هي مخاوف مريم التي باحت بها لـ«سيدتي» وكيف طمأنها الطبيب؟
البداية مع مريم التي كشفت لـ«سيدتي» أن مشكلة الذقن المزدوج باتت تشكل إحراجاً كبيراً لها، واعترفت: «بدأت الدهون المتراكمة أسفل ذقني تزداد منذ 3 سنوات، وأنا مستعدة لخوض عملية جراحية في سبيل الحصول على عنق مشدود وذقن رشيق».
ورغم حماس مريم إلا أنها أسرّت لنا أنها متوترة من آثار العملية وتبعاتها الجانبية، فماذا قال لها الطبيب؟
لا آثار جانبية
«سيدتي» توجهت للطبيب قاسم أهلي؛ لطمأنة مريم، والذي قال: إن العملية ستكون مضمونة 100%، وإن آثارها لن تتعدى الكدمات المؤقتة لأيام قليلة، ولن تستغرق أكثر من ربع ساعة، حيث سيتم سحب جميع الدهون المتراكمة ليتم بعدها عملية لصق ونحت المنطقة لتظهر بشكل طبيعي ورشيق.
ترقبوا ما سيحدث داخل غرفة العمليات يوم الأربعاء الموافق 11 مايو الحالي، حيث سترافق «سيدتي» مريم بكافة مراحل العملية خطوة بخطوة.

 

تابعي بالفيديو ماذا قالت مريم عن مخاوفها لسيدتي، وكذلك ماذا رد طبيب التجميل