خليجيات يخضعن إلى "جلسة أظافر" تكلِّف 20 ألف جنيه

خليجيات يخضعن إلى "جلسة أظافر" تكلِّف أكثر من 20 ألف جنيه
قائمة الحجز تضم 200 سيدة، من بينهن ثريات خليجيات
3 صور

تُعرف المرأة الخليجية بأناقتها وحبها لكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، واتباعها صيحات الجمال العالمية، ما قد يكلفها مبالغ طائلة تصل أحياناً إلى آلاف الجنيهات.
هذا ما أكدته صحيفة الديلي ميل البريطانية، التي ذكرت أن من بين الأسماء الكبيرة في عالم الموضة والتجميل خبير الأظافر ليتون ديني، صاحب ماركة شهيرة في عالم التجميل والعناية بالأظافر، وتضم قائمته من السيدات الراغبات في جلسات لعلاج وتجميل الأظافر 200 سيدة، من بينهن ثريات خليجيات، مشيرة إلى أن الجلسة الواحدة التي يقوم بها الخبير وفنان طلاء الأظافر تكلف الزبونة أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني، كما تضم قائمة زبائنه فنانات شهيرات من بينهن الفنانة البريطانية الشهيرة كيت موس، والفنانة جوان كولينز.
وعلى الرغم من إمكانية حجز موعد مع مؤسسة التجميل التابعة للخبير البريطاني بتكلفة حوالي 500 جنيه إسترليني، لكن ببساطة لا يمكن الالتقاء به، مثله مثل كل كبار خبراء التجميل والموضة، لأن جميع مواعيدهم محجوزة لكبار المشاهير والأثرياء، ولكن على الأرجح يمكن الالتقاء بأحد المساعدين الذي يعملون تحت إدارتهم.
جاء ذلك في تقرير مفصل أعدته الصحيفة عن فنادق وصالونات نسائية ومتاجر لبيع الملابس والإكسسوارات النسائية في بريطانيا، ممنوع على أصحاب الدخول المتوسطة دخولها، حيث إن التعامل مع هذه الأماكن، أو مع مؤسسيها يكون مقتصراً على المشاهير والأثرياء فقط.