جمال /أظافر

تعرّفي إلى أحدث أشكال الأظافر لهذا الفصل

أحدث أشكال الأظافر
Phillip Lim
Tanya Taylor
Libertine
Cushnie et Ochs
Delpozo
Blonds
Carmen Marc Valvo
Badgley Mischka
Francesca Liberatore

إن الأظافر من أكثر الأشياء التي تعبّر عن داخلنا وما حولنا؛ فالفتيات الهادئات تكون أظافرهن ذات ألوان رقيقة دائماً، فيما الفتيات الشقيّات هنّ ذات أظافر ملوّنة بألوان الباستيل الغريبة ذات النقوش العنيفة. ولتجعلي أظافرك تحتفل بأيّام الصيف المليئة بطريقتك الخاصة، عليك بمعرفة أشكال الأظافر المختلفة المفضّلة، والتي نعرضها لك في ما يأتي:

بالفيديو: زيّني أظافرك بحبيبات الشواروفسكي


1.الأظافر البيضاء والزرقاء الناعمة: إذا كنت تبحثين عن أظافر بسيطة، ولا تحتاج منك الكثير من الوقت وتوحي بالإشراق، فعليك بوضع طلاء الأظافر الأبيض مع خطوط بسيطة من الأزرق الخفيف، لأنه بسيط.
2.أظافر بألوان حيوية: تحتاجين إلى أظافر تحتوي على ألوان مختلفة؛ فهذا الشكل يجمع بين اللون الأبيض والأزرق والورديّ القاتم قليلاً للحصول على أظافر جذابة.
3.الأظافر السحرية: هي أظافر ساحرة تحتوي على ألوان قوس قزح. عليك شراء علبة طلاء الأظافر جاهزة كما هي، ووضع الألوان على أظافرك لتحصلي على هذه الإطلالة الساحرة.
4.الأظافر الأنيقة: هي أظافر تعتمد على اللونين الأبيض والأسود، و يمكنك تطبيقهما بكلّ سهولة؛ فكلّ ما عليك فعله هو اقتناء طلاء الأظافر الأسود والأبيض مع وضع اللون الأبيض بطريقة هندسية على منتصف الظفر، ووضع خطين من اللون الأسود.
5.أظافر الصيف: هي أظافر تحتوي على ألوان جذابة ومبهجة، وكلّ ما عليك فعله هو مزج اللونين الأزرق والأحمر المبهجين معاً بأشكال هندسية مختلفة مع القليل من الأصفر المبهج .
6.الأظافر البسيطة: إذا كنت تريدين أظافر بسيطة وجذابة، فهذا الشكل هو أكثر الأشكال بساطة وكلاسيكية، وتعتمد في الأساس على اللون الأبيض الأنيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X