أجذب المتزوجون فقط.. ما الحل؟

أجذب المتزوجون فقط.. ما الحل؟

المشكلة: المتزوجون فقط يعجبون بي على الفيس بوك!
خالة حنان، أنا فتاة صاحبة 27 سنة، لست مخطوبة، ولا عندي علاقات غرامية أو بالأحرى كنت غير مقتنعة بالعلاقات الغرامية، لكن في آخر سنتين جربت علاقتين عبر الفيس، ووجدت نفسي لا أصلح أو لا يوجد حظ تماماً. المشكلة أن أحداً لا ينظر إليّ بحب، لا أعرف لماذا، وحتى لو نظر إليّ أحد يكون متزوجاً. فلمَ أنا تعيسة الحظ بهذا الشكل؟!
(نورا)

الحلول والنصائح من خالة حنان:

1- أنت لست تعيسة يا حبيبتي نورا، بل ساذجة إلى درجة تغيظ أي عاقل!
2- عمرك 27 سنة، وما زلت تبحثين عن الحب عبر الفيس بوك! معقول؟! أين ما حصلت عليه من علم وفهم؟ وماذا تريدين أن تفعلي في حياتك غير الحب والعلاقات؟
3- عليك أن تسألي نفسك حالاً هذه الأسئلة التي ذكرتها لكِ، وتكفي عن استخدام الفيس بوك بهدف الحب، أو الحصول على عريس.
4- ابحثي عن عمل إذا كنت لا تعملين، وطوري قدراتك إذا كنت تعملين، وكوني صداقات مع أقارب أو صديقات عاقلات تمضين معهن أوقاتاً مريحة، وافتحي قلبك للعطاء بكل أنواعه سواء من مساعدات عائلية، أو مع جمعيات خيرية، ولو عبر الإنترنت، واستخدمي الفيس بوك ليس للتعارف بل لاكتساب معرفة وحكمة، ولو بشكل سطحي!
5- كل ما ذكرته سيفتح لك مجالات حقيقية، ويبعد عنك الشعور بالتعاسة، وتذكري أن العرسان لا يقتربون من الفتاة النكدية!! وفقك الله.


وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]