فوز طالبات دار الحكمة بـ"المحاكمة الصورية" في دبي

فوز طالبات جامعة دار الحكمة في جدة في المحاكمة الصورية
الطالبات الفائزات
2 صور

في كل يوم وليلة تثبت الفتاة السعودية نفسها في بلدها وفي العالم بأسره، وها نحن بصدد الاحتفال بفوز طالبات جامعة دار الحكمة في جدة قسم القانون في "المحاكمة الصورية"، واللواتي رفعن اسم السعودية عالياً في مسابقة "مكتوم بن محمد للتميز والفكر القانوني"، والتي نظمتها محاكم دبي مؤخراً برعاية الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ورئيس المجلس القضائي.
وتهدف المسابقة التي شاركت فيها جامعات مختلفة من دول مجلس التعاون الخليجي إلى تطوير قدرات العاملين بالسلطة القضائية، وتحفيز ريادة الأعمال القانونية، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "المدينة".
وفي الحفل الختامي للمسابقة، تم تكريم الفائزات من فريق العمل للإعداد لهذه المسابقة من طالبات دار الحكمة، وهن: هيفا العنقري، لجين جاملوا، دلال بوقس، رزان أندجاني، العنود آل سعود، مرام منصوري، واللواتي فزن في المسابقة باكتساح وحصلن على جائزتين من أصل 3 جوائز نتيجة التفوق العام ونيل أعلى تقدير من مجموع نقاط التقييم عن صحيفتي الدعوى المكتوبة والمرافعة الشفوية وفئة أفضل فريق في إعداد المذكرات المكتوبة.
وكل يوم ينبت نبت جديد يخرج في عالم القانون أجيالاً من المحاميات يستطعن إيصال الحقوق إلى أصحابها ومساندة المرأة في كافة قضاياها.