اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مفاجأة روبي: لم يحدث طلاق أصلاً .. وسامح زوجي حتى الآن

روبي
روبي وسامح عبد العزيز في حفل زفاف كريم السبكي
سامح يحمل ابنته الأولى من روبي طيبة
روبي لم تطلق أصلاً من سامح عبد العزيز
طيبة
طيبة
6 صور

خرجت النجمة الشابة روبي عن صمتها، بخصوص الأخبار المتداولة حول عزمها العودة لزوجها المخرج سامح عبد العزيز، بعد أشهر طويلة من الطلاق، وفجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدة أنها لم تطلق من سامح أصلاً حتى تكون هناك نية للعودة، وأنّ الانفصال بينهما طوال الأشهر الماضية كان مجرّد خلاف عائلي لم يصل إلى الطلاق الرسمي.
روبي أكدت أنها تابعت طوال الأشهر الماضية ما كتب عن خبر طلاقها فور ولادة طفلتها طيبة في الولايات المتحدة الأمريكية، ثمّ تابعت الضجّة المثارة حول رقصتها مع سامح عبد العزيز في حفل زواج كريم السبكي، ولم تكن ترغب في التعليق، لأنها قررت منذ اللحظة الأولى لزواجها ألا تتطرق لأيّ موضوع يخصّ حياتها الخاصة.
أضافت: "أنا وزوجي لم يقع بيننا أيّ طلاق رسمي، ولكن كلّ ما في الأمر كان خلافات عادية قد تحدث في أيّ بيت وأسرة مصرية. ولكن ما كتب عن الموضوع كبّر الأمر كثيراً، وكان غير صحيح على الإطلاق".
يذكر أن سامح أعلن منذ سبعة أشهر الانفصال عن زوجته روبي بعد شهر واحد من وجوده بجوارها، أثناء وضعها ابنتهما الأولى طيبة، ولم تعلّق روبي وقتها على القرار، واعتذرت عن أغلب الأعمال الفنية المعروضة عليها والتزمت الصمت، وعادت إلى الظهور برفقة زوجها وقدّما وصلة رقص مثيرة بفرح كريم السبكي.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"