100 ألف شخص يشاركون "عبّر عن فيتايين سي"

مشاركة أكثر من 100 الف شخص بمسابقة "عبّر عن فيتايين سي "
استهداف الشباب للتوجه نحو المشروبات الصحية
تهدف المسابقة إلى توعية المجتمع بجميع فئاته العمرية
3 صور

بمشاركة أكثر من 100 الف شخص على مستوى المملكة تم إطلاق مسابقة "عبّر عن فيتايين سي" بإشراف الغرفة التجارية الصناعية بجدة، وأطلقتها شركة محمد باوزير للتجارة المحدودة بالرد سي مول في مدينة جدة. وتهدف المسابقة إلى توعية المجتمع بجميع فئاته العمرية ودعمهم بكل ماهو مفيد ومميز واستهداف الشباب للتوجه نحو المشروبات الصحية أُطلقت.

ووضح السيد سعد غانم المشرف على المسابقة ومدير عام التسويق بالشركة ان فكرة المسابقة تقوم على شرب المنتج، وخلال شربه تقوم بالتعبير عن ماتشعر به ، وإبتكار شعور او افكار خلال شرب المنتج بتسجيل مقطع مصور وارساله علي الانستجرام او عبر الفيس بوك مما يتيح للمشتركين المنافسة من خلال الوصول الي اعلي تصويت من حيث فكرت الابتكار وعدد اللايكات.
وتم السحب في كلا من الرياض والدمام وجدة لتكون الجائزة الكبرى ٣ سيارات جيب راينجلر، بالاضافه الي عشر باقات سفر الي دبي والاقامه بفندق خمس نجوم، ومازاد حماس الحضور والمشاركين هوا المنافسة في المسابقات الحية التي اجريت لتتم اضافه عدد خمسين جهاز جوال ايفون s6 وزعت على الفائزين في المسابقات الحية امام الجمهور ، حتى ذوي الاعاقة كان لهم نصيب في الدعم والمشاركة. كما أكد ان فيتابين سي هو مشروب صحي يحتوي على العديد من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم بشكل يومي لمساعدته على اداء مهامه بشكل جيد دون اي آثار جانبيه مع العلم انه مسجل لدى هيئة الغذاء والدواء بالسعودية ومعتمد كمشروب صحي، وقد أثبت الحدث مدى عمق العلاقة بين التاجر والمستهلك وحرصهم على بناء علاقة وثقة قوية مع العملاء.