بالفيديو والصور: عين "بلقيس" لا تعلو على حاجب "نوال الكويتية"

بلقيس
نوال الكويتية
تغريدات بلقيس
3 صور

وجهت النجمة اليمنية الأصل بلقيس ثلاث رسائل مغلفة بالود والحب والاحترام لمنافستها الفنانة الكبيرة نوال الكويتية، كما سمحت لنفسها أن تشعل المزيد من النار بالصراع الملتهب على زعامة فنانات الخليج، بتأكيدها أن نوال ستبقى الأكبر ومنبع الأخلاق!!

تغريدات الفنانة بلقيس عبر حسابها الموثق بموقع "تويتر" جاءت فور انتهاء تصريحات النجمة نوال الكويتية لبرنامج ETبالعربي، والتي صنفت فيها بلقيس ضمن أهم المنافسات بساحة الطرب الخليجي وقدمت لها التهنئة على الألبوم الجديد، وحفلها الكبير مع المطرب العالمي أندريا بوتشيللي.

الفنانة اليمنية الأصل قامت بمشاركة مقطع الفيديو لتصريحات نوال وعلقت أولاً بقولها: شرف كبير جدا ان تذكرني فنانة كبيرة هي بالحقيقة مدرسة لها ثقلها الفني ومنها ننهل ونستقي الأخلاق قبل الفن.

أضافت: هي في الحقيقة من اعرق الفنانات واقدمهن بالخليج ويخجلني ان تذكرني كمنافسة لها على الساحة فالعين لا تعلو على الحاجب أبدا.

واختتمت تغريدات المحبة بقولها: تبقين الكبيرة يا حبيبتي نوال الكويتية واتمنىً لك التوفيق في البومك القادم الذي نترقبه انا وجمهوري بفارغ الصبر.

نوال تكسب المزيد من الشعبية داخل أوساط الطرب الخليجي "بالأخلاق والمحبة"، فهل تحسم معركتها مع أحلام بحرب تكسير العظام بعدما قررتا المنافسة على قلوب المستمعين بموسم أعياد الفطر؟

شاهد قصة صراع نوال مع أحلام

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"