كيندجي جيراك: معجب بالموسيقى المغربية ومرتاح لابتسامة المغاربة ولطفهم

المغني الفرنسي الشاب "كيندجي جيراك" في طريقه للندوة
"كيندجي جيراك" خلال حفله على منصة OLMالسويسي
"كيندجي جيراك" خلال الندوة
"كيندجي" ألهب الجمهور بأغانيه
جانب من الجمهور الحاضر لحفل "كيندجي جيراك"
"كيندجي" ألهب الجمهور بأغانيه
6 صور

صرح المغني الفرنسي الشاب "كيندجي جيراك"أنه معجب بالموسيقى المغربية، خاصة فن "الراي" الذي اعتبره شبيهاً بالفلامينكو،وذلك خلال ندوة صحافية عقدها في دار الفنون بالرباط قبيل إحيائه لسهرة اليوم الخامس من الدورة الخامسة عشر من مهرجان موازين بمنصة "أوليم السويسي".

وأرجع المغني الفرنسي ما حققه من شهرة في زمن قياسي، إلى دعم عائلته الصغيرة والفريق الذي يعمل إلى جانبه، مضيفاً أنه يبحث عن تطوير ذاته وتقديم الأفضل من خلال المشاركة في مختلف التظاهرات الموسيقية.

الزيارة الأولى للمغني ذي الأصول الكاتالانية إلى المغرب جاءت من أجل المشاركة في الدورة الحالية من موازين لم يفوتها دون التعبير عن إعجابه بالمملكة وبالمغاربة، إذ قال: "أعجبت بالشمس في المغرب لأنها تغريني، والناس هنا لطفاء ويتعاملون بشكل جيد كما أن ابتسامتهم لا تفارقهم، الشيئ الذي ألمسه الآن بالندوة".

"كيندجي" وعد جمهوره المغربي بأن يكون متألقاً خلال السهرة الخامسة من موازين، كما اعترف بأنه يهاب قليلاً الصعود إلى المنصة والأداء أمام جمهور عريض.مضيفاًأنه وهو يجيب على أسئلة الصحفيين لا يزال يحس بالرهبة ذاتها.

وبالعودة إلى أصوله الكاتالانية، حيث رأى النور في منطقة "دوردون"، قال كيندجيرداً عن سؤال بخصوص لكنته المختلفة قليلاً: "لم أكن أتقن اللغة الفرنسية بشكل جيد نظراً لأن اللغة المحلية في منطقتي هي الكاتالانية، لكن بعد مشاركتي في البرنامج والشهرة التي كسبتها، طورت لغتي وأصبحت أتحدث لغة موليير بشكل جيد".

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"