أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سعودية تتميز بتصميم "كيك ثلاثي الأبعاد"

إحدى رسومات حياة
رسومات رائعة تحمل معاني رائعة
كيك بالشوكلاته مع وردة صالحة للأكل
كيك النجاح
كيك بألوان وتصميم رائع
كيك الخريجين
كيك بألوان رائعة

من المعروف أن "الكيك ثلاثي الأبعاد"، اشتهر في السنوات الأخيرة في محلات الحلويات، خصوصاً أن كثيراً من الناس يفضلون وضع مجسمات على "الكيك" تعبِّر عن مناسباتهم الخاصة مثل: مجسم الكرة، وقبعة التخرج لـ "المتخرجين" وغيرهما، وعلى الرغم من انتشار ذلك إلا أن محلات الحلوى قد تلزمك بطلب ما تريده من "الكيك ثلاثي الأبعاد" بوقت كافٍ، لأن عملها يأخذ وقتاً كبيراً، أما صنع مثل هذا النوع من "الكيك" في المنزل فهو صعب جداً، إلا أن ذلك لم ينطبق على إحدى الفتيات السعوديات، التي تقوم برسم وصنع "كيك ثلاثي الأبعاد" في مطبخ منزلها، مستغرقة في ذلك ساعات، أو أياماً لصنعها.
وقالت حياة الحكمي لـ "سيدتي نت": "بدأت في تصميم مجسمات خاصة بالكيك لكوني أعشق رسم اللوحات، ولدي خبرة كبيرة في تنسيق الألوان، وقد علَّمني الرسم أن أبتكر دائماً أشياء عديدة، وقد لقيت دعماً كبيراً وتشجيعاً من أسرتي وصديقاتي على دخول عالم الطبخ، خصوصاً عمل كيك ثلاثي الأبعاد، يحمل طابع المناسبة نفسها". مبينة أنها تقوم بتصميم الكيك ورسمه على الورق، ومن ثم تصميم ما رسمته وتحويله إلى مجسم خاص بالكيك.
وتضيف: ما ساعدني في صنع الكيك الذي أرسمه على الورق، وتجسيده على أرض الواقع، تطبيقاتٌ عدة منها "Cake Boss"، وقد وجدت متعة كبيرة في تحويل ما أرسمه بالرصاص على الورق إلى كيك بلون رائع ومذاق شهي.
وتطمح الحكمي أن تفتتح محل خاص بإسم " البراند اتش اند اتش كيكس" و بتصاميم تجعل من الكيكه رسمه وفن وليس طعم فقط"، كما أنها تقوم بعرض وبيع كيكاتها الرائعة من خلال حسابها على إنستجرام H.AND.H.CAKES.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X