أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

استعراض الفرص التطوعية المتاحة في جمعية زمزم

من منطلق حرص جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية على تطوير منظومة العمل التطوعي وتحقيق تطلعاتها وتطلعات المتطوعين والمتطوعات أنفسهم والإسهام في تنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة وصقلها نظمت الإدارة النسائية بالجمعية اللقاء التعريفي الأول الخاص بالمتطوعات وسط مشاركة (27) متطوعة.
حوى اللقاء عرض تعريفي بالجمعية ومعايير الجودة والاستدامة التي تعمل من خلالها، وتم استعراض الفرص التطوعية المتاحة في الجمعية من خلال برامجها وأنشطتها، وكيفية احتساب الساعات التطوعية، ووضحت الدكتورة آمنة يحيى منشي نائب أول طب مجتمع في كلمتها فضل التطوع وأثره، مع ذكر تجربتها التطوعية بجمعية زمزم، كما تمت الإجابة على استفسارات المتطوعات.
وأشار مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني أن الجمعية تعمل على توظيف المتطوعين والمتطوعات بشكل مميز بما يسهم في أداء رسالتها الخيرية إلى جانب تطوير آليات تسجيل وقبول المتطوعين وتخطيط البرامج التي سيساهمون فيها بما يحقق الأداء المثالي المطلوب منهم بكفاءة.

يذكر أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة تتمثل رؤيتها في أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X