أنجلينا جولي تتذكر والدتها: أتمنى لو انها قضت المزيد من الأعوام مع عائلتي

انجلينا جولي
النجمة العالمية انجلينا جولي
جولي مع زوجها وأطفالها
جولي وعائلتها
4 صور

أطلت النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie ضمن برنامج Woman's Hour، الذي يبث على اذاعة الـ BBC، وتحدثت عن مختلف المواضيع العائلية والفنية والصحية وغيرها...

وقالت جولي خلال الحلقة إن لا أحد من أبنائها يرغب بحذو خطاها وخطى والدهم براد بيت Brad Pitt لامتهان التمثيل، بل يفضلون الموسيقى وجميعهم مهتمون بتطوير مهاراتهم اللغوية.

وأضافت: "الأمر مثير للاهتمام، جميعهم يتعلمون لغات مختلفة، سألتهم عن اللغات التي يرغبون بمعرفتها وتعلمها، Shiloh تتعلم اللغة الكمبودية، وتركز Pax على تعلم اللغة الفيتنامية، أما Maddox فهو يتعلم الألمانية والروسية، و Zahara تتحدث اللغة الفرنسية، و Vivienne ترغب بتعلم اللغة العربية وأخوهم Knox يتعلم الآن لغة الإشارة".

وتحدثت أنجلينا، المبعوثة الخاصة للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، عن عملها المستمر مع اللاجئين. فقالت إنها استطاعت تأمين الحصول على فحص للحمل باستخدام جهاز السونار "الألتراساوند"، مشيرة الى انها ربما لم تكن لتتمكن من الحصول عليه لو كانت لاجئة.

وتحدثت الممثلة أيضاً عن المشاكل الصحية التي واجهتها خلال الأعوام القليلة الماضية، وكشفت ان قرارها بإجراء عملية لاستئصال ثدييها، هو لإيمانها بضرورة نشر أي معلومة صحية لباقي النساء، مؤكدة انها ترغب لو أن والدتها Marcheline Bertrand التي ماتت بسبب السرطان عام 2007، كانت تعلم بوجود مثل هذه العملية.

وتابعت قائلة: "تعلمت أموراً رغبت لو أن أمي عرفت بها، كم أتمنى لو أنها كانت تملك الخيار، وأتمنى أيضاً لو أنها أجرت العملية. في الواقع، ربما كان ذلك ليمنحها المزيد من الأعوام لتقضيها مع عائلتي. أنا أعتقد أنه من الضروري للغاية أن نشارك جميعنا المعلومات التي نحصل عليها وأن نبقى متصلين مع العالم، وأنا مؤمنة بقدرة النساء على دعم بعضهن".

 

بالصور.. هكذا بدت انجلينا جولي في سن الـ 15

 

 
 






































































































































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"