تطبيق يمكن المسافرين من العثور على شريك حياتهم

تطبيق يمكن المسافرين من العثور على شريك حياتهم
يوفر التطبيق معلومات تفصيلية عن وجهة المسافرين الآخرين
2 صور

توفر التطبيقات التكنولوجية على الأجهزة الذكية خدمات منوعة لمستخدميها تشمل العديد من الخدمات الاجتماعية وما يصاحبها من مختلف المجالات المتعددة، لتصل إلى إيجاد الشريك المناسب للأفراد خلال رحلات السفر.
هذا ما يوفره تطبيق حديث يمكن أن يضيف مزيداً من أجواء الإثارة على حياة المسافرين من خلال منحهم فرصة للقاء شريك حياتهم في المطار، حيث يوفر التطبيق المدعو "بترفلاي" لمستخدميه فرصة اللقاء بأشخاص مماثلين لهم بالتفكير، ويكفي أن يسجل المستخدم الدخول عن طريق تفاصيل الرحلة أو المطار، ليعرض عليه التطبيق قائمة بالمسافرين الذين يستخدمون نفس المطار أو ربما يكونون على نفس الرحلة، كما يوفر التطبيق معلومات تفصيلية عن وجهة المسافرين الآخرين وموعد انطلاق رحلاتهم، ليعرف المستخدم الوقت الذي يمكن أن يكون فيه برفقتهم.
وقال القائمون على المشروع عبر الموقع الإلكتروني واصفين التطبيق الجديد: سواء كنت رجل أعمال في طريقك لحضور مهرجان ما أو أحد عشاق الموسيقى وترغب بلقاء أصدقاء جدد قبل الحدث المنتظر أو حتى تبحث عن من يشاركك سيارة الأجرة من المطار، يقدم تطبيق "بترفلاي" فرصة لجمع المسافرين في مكان واحد.وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.
كما صرح مطورو التطبيق بأنه مخصص للأشخاص الباحثين عن الأصدقاء أو رجال الأعمال، إلا أنه يمكن أن يستخدم في نفس الوقت للعثور على شريك حياتك،