أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«هدف» المُتنقّل في جدَّة التاريخيَّة للتأهيل والتوظيف بقطاع الاتصالات

التقى الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، في محافظة جدَّة في «جدَّة التاريخيَّة» بأصحاب الأعمال والسعوديين والسعوديات الراغبين بالاستفادة من برامج دعم التأهيل والتدريب في قطاع الاتصالات، وذلك من مساء يوم أمس الأحد حتى يوم الثلاثاء المقبل
ويستهدف الفرع المتنقل، الذي يستقبل أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 2:30 حتى يوم الثلاثاء، راغبي العمل وأصحاب الأعمال في قطاع الاتصالات، حيث عرضت مجموعة من الفرص الوظيفيَّة في القطاع، بالإضافة إلى عرض البرامج التدريبيَّة التي تقدِّمها المؤسسة العامَّة للتدريب التقني والمهني.
وبحسب المدينة فقد جُهزت حافلة الفرع المتنقل بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات، كما تم تجهيز الفرع المتنقل بأحدث التقنيات اللاسلكيَّة لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة.
كما يقدِّم الفرع المتنقل خدمات عديدة لأصحاب العمل، منها التعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدِّمها الصندوق، والتسجيل في برامج الصندوق، ومساعدتهم في تقديم طلبات الدعم لموظفيهم.
ويوفر الفرع المتنقل خدمات عديدة للباحثين عن عمل منها مساعدتهم على التسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم، وترشيح طالبي العمل لفرص وظيفيَّة شاغرة من خلال تقرير بالشواغر الوظيفيَّة، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع وتوزيع النشرات الإرشاديَّة لطالبي العمل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X