اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دليلك لأشهر محلات الحلويات الغربية في الرياض

دوناتس
البان كيك الشهية
حلويات غربية
3 صور

بعيداً عن أجواء الحلويات الشرقية التي يزداد الإقبال عليها في شهر رمضان الكريم، تحظى الحلويات الغربية بمحبة وإقبال السعوديين، لذا نقدم لكم عدة اختيارات لمحلات الحلويات التي تقدم الحلويات الغربية والقهوة الأمريكية بأنواعها المختلفة في السطور التالية:
- محل كرسبي كريم krispy kreme
يقدم الحلويات الأمريكية الشهية الشهيرة كالدونتس، وله فروع كثيرة في مدينة الرياض، وهي: فرعان في حي الصحافة، وفرع في حي الربيع، وحي غرناطة، وحي الربوة، والعزيزية مول، والرياض جاليري، وحي الحمرا، واليومارشيه بلازا، وبرج المملكة، وفرعان في حي السليمانية، وحي الأندلس، والعثيم مول، وحي النسيم، وحي الربوة، ولولو مول، وحي الجزيرة، وحي السلي، وحي السويدي، وحي البديعة، وحي السويدي الغربي، وحي العزيزية.
- محل لونوتر lenotre
يقع في سنتريا مول في شارع التحلية، وفي حي المعذر شارع التخصصي بانوراما مول، وحي الربوة، وحي العليا شارع الثلاثين، ويقدم حلويات فرنسية شهية.
- محل بتيل bateel
يقع في حي السليمانية بشارع التحلية، ويقدم أنواعاً مختلفة من الحلويات الشهية، وهو مطعم وكافيه يقدم طعاماً إيطالياً وغربياً.
- محل أرومة القهوة aroma coffee
يقع في طريق خريص بجوار سيارات الجميح حي السلمانية، وهو كافيه يقدم الحلويات الغربية اللذيذة.
- محل دانكن دونتس
من أشهر محلات الدونات والجاتوه الغربي، كما يقدم القهوة وبعض العصائر، وله حوالي 150 فرعاً في الرياض، حيث يتواجد في المراكز التجارية وفي حي السفارات وفي أسواق التميمي والخرج.
- محل فريش أند تانجي
يقع في حي المرسلات بالحياة مول شارع الملك عبدالعزيز، ويقدم الحلويات اللذيذة، بجانب تقديمه إلى الأطعمة الإيطالية والأمريكية.
- محل لادوري laduree
يقع في سنتريا مول في شارع العليا في حي العليا، وهو محل يقدم حلويات فرنسية، إضافة إلى أطعمة فرنسية، وبه مقهى.
- محل بنز كوكيز
من أشهر المحلات التي تقدم الكوكيز الشهية بأطعمة مختلفة، وله العديد من الفروع في الرياض في شارع التحلية، وفي البديعة، وحي الحمرا، وصحارى مول.
- محل بان كيك هاوس pancake house
يقع في حي العليا في شارع الملك فهد مجمع الصالحية، وهو مقهى ومحل حلويات ومطعم إيطالي وفرنسي وأمريكي، ويقدم البان كيك والفرنش توست والوافل.
- محل بول paul
يقع في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويقدم حلويات ومخبوزات فرنسية كالمعجنات والكرواسون وأطعمة فرنسية مختارة.
- محل روز بيري roseberi
يقع في حي صلاح الدين ممشى جامعة الأمير سلطان أمام كلية البنات، وهو كافيه ممتاز يقدم الحلويات الشهية الرائعة.
- محل منش munch
يقع في حي العليا في شارع عبدالله بن سليمان الحمدان، وهو محل حلويات ومخبوزات متميز ومتخصص في الحلويات الغربية الشهية.