فن ومشاهير /مشاهير العالم

انستقرام النجوم: أهم صور مشاهير بوليوود لهذا الأسبوع

صور نجوم بوليوود على انستقرام لهذا الأسبوع
ديبيكا بادوكون تحمل الطفل أهيل وتظهر أربيتا خان والدته الى جانبهما
ساني ليون احتفلت مع عائلتها بعيد الفطر
شاهيد كابور يقّبل زوجته ميرا احتفالاً بزواجهما الأول
سيدهارث مالهوتر يحمل الكلب Nobu
شاروخان
رانفير سينغ
سوناكشي سينغ تمارس الرياضية

تصدّرت أخبار وصور 7 نجوم من بوليوود مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الأسبوع، الذي كان حافلاً بالمناسبات السعيدة والأخبار المهمّة التي شغلت الإعلام والسوشيال ميديا، وأهمّها انستقرام.

"سيدتي نت" يرصد أهم الأخبار والصور لمشاهير بوليوود على انستقرام عبر هذه الجولة:

نبدأ جولتنا باللقاء الطريف الذي جمع النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra والطفل أهيل Ahil ابن شقيقة سلمان خان Salman Khan، إذ ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورهما الطريفة، التي حوّلت بريانكا إلى طفلة مع أهيل؛ وهي بدورها نشرت صورة على حسابها الخاص في انستقرام مع أربيتا واهيل معلقةً عليها:"إنه ظريف للغاية.. أراكم لاحقاً."

الخبر الثاني الذي كان له أثره أيضاً هذا الأسبوع على انستقرام يتعلّق بالنجم شاروخان Shahrukhan، الذي بدأ منذ فترة استخدام الحساب الخاصّ به. وبينما يحاول الدخول إلى عالم انستقرام، نشرت النجمة Baadshah Khan صورة لشاروخان، يظهر فيها في إحدى جلسات التصوير الشهيرة معلقةً عليها: "يبدو شاروخان هنا وكأنه يقدّم استعراضاً غنائياً، وهذا ما يجعلني أضحك، إنها صورة طريفة."

كذلك نشر النجم شاهيد كابور Shaheed Kapoor صورة على حسابه الخاص في انستقرام وهو يقّبل زوجته ميرا احتفالاً بزواجهما الأول معلقاً عليها: "عيد زواج سعيد حبيبتي ميرا كابور، انت شمسي الساطعة."

ومن الصور الطريفة، التي أخذت ضجّة من الإعجاب والتعليقات، صورة رانفير سينغ Ranveer Singh، التي نشرها بمناسبة عيد ميلاده، ويظهر فيها خافياً وجهه بطريقة طريفة، ومعلّقاً بالقول: "أشكر كلّ المحبين على التمنيات لمناسبة عيد ميلادي، لا يمكنني تحمّل كلّ هذا.."

أما النجم Sidharth Malhotra سيدهارث مالهوترا، فقد احتفل بتحقيق 2 مليون متابع على انستقرام، ناشراً صورة على حسابه الخاصّ برفقة "Nobu " الكلب الجديد الذي يملكه صديقه كاران جوهر Karan Johar. وقد لاقت الصورة تعليقات كثيرة لهذا الأسبوع.

النجمة Sonakshi Sinha سوناكشي سينغ نشرت صورتها وهي تمارس الرياضة نتيجة مزاجها السيء والتعب الذي تحسّ فيه، وعلّقت بالقول: "أيام من التمرينات الرياضية بعد الشعور بالتعب والإرهاق."

نختم بالصورة التي نشرتها ساني ليون Sunny Leone على حسابها الخاصّ في انستقرام، وتظهر فيها برفقة عائلتها احتفالاً بعيد الفطر، وعلقّت ساني بالقول: "عيد مبارك للجميع، أول سنة احتفل فيها برفقة عائلتي الحبيبة في مومباي، أفضل الأوقات مع عائلتي في هذا العشاء الرائع."

 

انستقرام النجوم: أجمل صور مشاهير بوليوود لهذا الأسبوع

 

 
 































































































































































































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X