فعاليات أبو ظبي تنتظر الشباب

4 صور

أعلنت هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة عن انطلاق فعاليات «ذا دستريكت» ابتداءً من 18 أغسطس ولغاية 17 سبتمبر، وذلك في "قاعة دو" في جزيرة ياس، وتُعلن عن بعض الأنشطة التي تنتظر الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 و22 سنة.

وتعد «ذا دستريكت» فعّالية فريدة من نوعها تتيح للشباب التفاعل الاجتماعي، واللعب، والابتكار، والاستمتاع بإقامة صداقات جديدة. ويتألف مكان انعقاد الفعالية من خمسة مناطق تسمى «الشارع»، «الحي»، «الزقاق»، «الحديقة»، «الساحة»، ويتضمن كلٌّ منها مجموعة خاصة من الأنشطة والبرامج والضيوف المميزين.

الزقاق
الزقاق مخصص لمحبي التكنولوجيا. وتتضمن لروبوتات، وألعاب الفيديو، والابتكارات، والعلوم، ومؤتمرات عبر سكايب، والرسومات الجدارية، ومخابر التجهيزات التقنية، وجلسات العروض.

الشارع
يلتقي مجتمع ذا دستريكت في عروض مثل مؤتمرات المحترفين، الارتجال في التمثيل والكوميديا، والأفلام، وممارسة اللياقة البدنية، وحلقات الطبول، والحفلات الموسيقية المرتجلة، فضلاً عن عروض أصحاب المواهب المحلية بما في ذلك الفرق الموسيقية والدي جي واصحاب الموهبة في الغناء.

الحي
حيث يمكن إقامة ورشات العمل الخاصة بالأزياء والتصوير، والدورات التقنية، ومنطقة الفنون، ودروس الموسيقا، وصناعة الأفلام وتصوير الفيديو، والتصميم الصناعي، وتصميم الغرافيك والتصميم ثلاثي الأبعاد، والعزف الموسيقي.

الساحة
توفّر الساحة مكاناً للتزود بالطاقة من خلال مجموعة متنوعة من الأطعمة التي يقدمها رواد الأعمال المحليين في الإمارات العربية المتحدة الذين يضعون الاستدامة كهدف رئيسي لأعمالهم.

الحديقة
المكان الجيد للاسترخاء حيث الكتب والمجلات، وألعاب الطاولة، والموسيقا حسب الطلب، وأماكن التنزه، وأرائك الجلوس.

تذاكر الحجز المبكر متاحة للشراء منذ الآن ولغاية 17 يوليو عبر المواقع التالية: www.thedistrict.me/tickets/, Virgin Megastore , Ticketmaster.
أسعار تذاكر الحجز المسبق:
أيام الأسبوع: 75 درهم
عطلة نهاية الأسبوع: 130 درهم
تذكرة الموسم: 750 درهم

أسعار التذاكر العادية:
أيام الأسبوع: 100 درهم
عطلة نهاية الأسبوع: 175 درهم
تذكرة الموسم: 1000 درهم

يفتح ذا دستريكت أبوابه طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 10 ليلاً