اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للبنات.. 3 خلطات من الترمس للحفاظ على رونق البشرة

ماسكات من الترمس للحفاظ على رونق بشرتك
2 صور

قد تجهلين أن للترمس العديد من الفوائد التي تعطيكِ نتائج مذهلة تحيي بشرتك.. فالجفاف والبهتان من المشاكل التي تظهر على البشرة مع تقلب الفصول، ولكي تحافظي على إشراقة بشرتك، استخدمي ماسكات الترمس، وفق الوصفات التالية:

ماسك الترمس والحليب:
اخلطي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من الحليب الخالي من الدسم، مع بضع قطرات من زيت ماء الورد، وضعي الخليط على بشرة وجهك النظيفة، واتركيه لمدة تتراوح من 20 إلى 30 دقيقة، حتى يجف تماماً، وقومي بفرك بشرتك بحركات دائرية، لإزالة الماسك، وستلاحظين تغيّراً ملحوظاً على الفور؛ إذ ستظهر نعومة بشرتك، وسوف تتخلصين من مشاكلها المتعددة. يمكنك تكرار هذا الماسك من مرة إلى مرتين أسبوعياً.

ماسك الترمس والعسل:
اخلطي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من عسل النحل وبضع قطرات من زيت ماء الورد، وضعي الخليط على بشرة وجهك النظيفة، واتركيه لمدة تتراوح من 20 إلى 30 دقيقة، حتى يجف تماماً، ثم افركيه واغسلي وجهك بالماء الفاتر وامسحيه بالتونر المناسب لنوعية بشرتك.

ماسك الترمس وعصير الليمون:
ضعي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وبضع قطرات من زيت ماء الورد، وامزجي جيداً حتى التجانس، ثم ضعي الخليط على بشرة وجهك النظيفة لمدة تتراوح من 20 إلى 30 دقيقة حتى يجف، ثم افركيه لكي تتخلصي من كل مشاكل البشرة، واغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم امسحي بالتونر المناسب لنوعية البشرة، وكرري هذا الماسك من مرة إلى مرتين أسبوعياً.

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.