أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

"من هي البنت المثالية؟" جدل الشباب على "تويتر"

"من هي البنت المثالية؟" جدل الشباب على "تويتر"
هاشتاج البنت المثالية

حصد هاشتاق "البنت المثالية هي" أعلى ترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليشهد آلاف المشاركات من قبل الشباب والفتيات عن مواصفات الفتاة المثالية التي يتمناها البعض، ويرون أن من تتمتع بها تستحق أن توصف بالبنت المثالية.
وجاءت التغريدات منوعة لوصف البنت المثالية، حيث رآها المغرد هادي السواد من وجهة نظره أنها من تملك شخصية مستقلة، وتعيش حياتها كما تحب، وتؤمن بأنها إنسانة مؤهلة تسعى إلى تحقيق أهدافها بدون تدخل ذكر في كل خطوة، مضيفاً: "من تؤمن بأن أهدافها في الحياة أكبر من مجرد خدمة رجل، تتعلم وتعمل وتساهم في المجتمع وتكون جزءاً من الحياة العامة كما الرجل".
فيما غرد حسم بن محفوظ: "البنت المثالية هي من تفرق بين الحب وبين المشاكل اليومية".
أما أحمد المالكي فكان له رأي مختلف، حيث ذكر أن البنت المثالية هي من تتمتع بقصر القامة، وغرد قائلاً: "بنت قصيره لازم تجيك كشخه وحبوبه ودايم ونآسه وجميله ورومانسيه ورشيقه".️
اما مشعل العنزي فغرد قائلاً: "هي البنت الي تخاف ربها حافظة بيتها وسمعتهاحافظه كرامة أهلها وعزوتها".
كما علقت آمال الروح قائلة: "إذا تجمعت فيه هذه الصفات طاعة الله والاحترام واحترام ثقة الأهل والثقة بالنفس والرزانة والعطف والحنان".
لتأتي بعدها تغريدة أبو خالد مازحاً، حيث قال: "هي الي تساعد امها في البيت ويصير لها جديلتين والا كعكه".
وجاءت تغريدة نايف بن عبدالله محمسة للفتيات في عدم السعي وراء المثالية والثقة بالنفس مغرداً: "اضحكى وعيشى أيامك مو مطلوب منك تكونى الأنثى المثالية كونى بطبيعتك، اسعدى نفسك بنفسك لاتنتظرى أن يسعدك أحد ".
كما وصف المغرد بسام البنت المثالية قائلاً: " هي بنظري من باخلاقها و خجلها تُحرجك ، و المحافظة المستتره على نفسها ، تكون شيء غالي صعب الوصول له"
وعلقت سارة عبدالعزيز: "البنت المثالية هي الواثقة من نفسها المحافظة على عاداتها وتقاليدها ورافعه راس أهلها بها".
وشاركت عبير خالد معبرة عن رؤيتها لمثالية الفتيات قائلة: "الفتاة المثالية هي الطموحة الخلوقة تراعي بيتها وزوجها وأهلها وتخاف الله ".
وغردت آلاء الغانم: "تقول حاضر ماتناقش،ماتصرف تنزل السوق مرة بالسنة،تجهز للخروج في ٥ دقايق،تطبخ كل شي،تحلم على قدها،بإختصار البنت الأخطبوط".
كما غردت العنود التميمي قائلة: "التي تدرك انها ليست سلعة عليها أن تتجمل ليُقبل عليها الزبائن و ان في جعبتها ما هو أكثر من مظهرها الخارجي،عقلها ونجاحاتها. "
وغرد أحمد العديم قائلاً: "كل البنات فيهم الخير والبركة ولو الله ثم البنات كان امورنا بالبيت ضياع.. اللهم احفظ بناتنا وبنات المسلمين "

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من مجتمع أون لاين

X