اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 شذى حسون تتألق بالقفطان والأزياء الشرقية

  شذى بالقفطان الشرقي
جلابية مميزة باللون الأخضر اختارتها شذى حسون
اطلالة ناعمة بالزي الشرقي اعتمدتها شذى حسون
شذى حسون واطلالة راقية بالزي الشرقي الأبيض
لوك صباحي بالعباية السوداء اختارته شذى حسون
اطلالة أنيقة لـ شذى حسون بالقفطان التقليدي
اطلالة صباحية بالجلابية الزرقاء اعتمدتها شذى حسون
تعشق شذى حسون تصاميم القفطان الفاخرة
شذى حسون وتنسيق صباحي بالعباية السوداء
شذى حسون اختارت تصميم شرقي مميز مع الرداء الطويل
شذى حسون في قفطان مع تفاصيل ذهبية فاخرة
اطلالة أنيقة لشذى حسون بالعباية السوداء
13 صور

بدأت شذى حسون، في الفترة الأخيرة، تنوّع كثيراً في إطلالاتها الكاجوال والرسمية، وتختار من دور الأزياء العالمية أجمل وأكثر التصاميم المواكبة للموضة. غير أنها، ورغم ذلك، لم تستغنِ يوماً عن النمط الشرقي في ما يتعلق بالأزياء، بل ورأيناها تتألق بأجمل تصاميم العبايات، القفاطين والجلابيات.

عبايات بتفاصيل فخمة لأناقتك

وقد ناسب هذا النمط الشرقي شذى حسون كثيراً، ولاسيما أنها عرفت ماذا تختار من التصاميم التقليدية، حيث، وللإطلالات الصباحية، رأيناها في عبايات كاجوال، وقد نسقتها مع أحذية رياضية وشنط يد كبيرة واكسسوارت ناعمة. ولفترات بعض الظهر، اختارت شذى تصاميم الجلابيات الملوّنة والأنيقة، المعرّقة منها أو المزركشة، وقد نسقتها مع أحذية أنيقة وأكسسوارات مبتكرة. أما للسهرات، فقد فضلت شذى تصاميم القفاطين الفاخرة مع التطريزات الذهبية أو الفضية، وقد نسقتها مع المجوهرات الفاخرة ومع أحذية الصندل الأنيقة، كما مع أكسسوارت الرأس، التي بدت أشبه بتاج الملكات.
وفي حال كنت تحبين النمط الشرقي وتعتمدينه في إطلالاتك المختلفة، بإمكانك أن تستوحي من شذى حسون ومن إطلالاتها المختلفة والمتنوّعة في أجمل تصاميم العبايات، الجلابيات والقفاطين، وبذلك تحصلين على اطلالات أنيقة وعصرية، من دون أن تستغني عن نمطنا الشرقي الفاخر والمميّز.