أزياء /إطلالة النجمات

هذه أبرز إطلالات النجمات في شهر يوليو

Sara Sampaio في فستان أحمر قصير
Zoe Saldana في فستان من Givenchy
Alessandra Ambrosio في فستان من J.Mendel
Dakota Fanning في فستان من Chanel
Blake lively في فستان من Emanuel Ungaro
Olivia Munn في فستان من Antonio Berardi.
Alicia Vikander في فستان من Louis Vuitton
Alexa Chung في فستان من Alessandra Rich
Cara Delevingne في تصميم من Dsquared
Emma Roberts في فستان من Elie Saab
Celine Dion في فستان فضي براق
Margot Robbie في فستان من Miu Miu
Nicole Kidman في فستان من Valentino
Diane Kruger في فستان من Jason Wu
Naomi Campbell في فستان من Tommy Hilfiger
Olivia Palermo في فستان من Self-Portrait
Jennifer Garner في فستان من Victoria Beckham

في كلّ مناسبة تختار النجمات العالميات إطلالات رائعة وأنيقة، فيتألّقن بها على السجادة الحمراء، سواء أكانت الإطلالات بفساتين السهرة الماكسي أو القصيرة أو كانت من تصميمات مختلفة ومتنوعة. وشهر يوليو الحالي شهد أبرز وأروع هذه الإطلالات وأكثرها فخامة وأناقة.
ولذلك قمنا اليوم بجمع هذه الإطلالات بالصور لتشاهدي عن قرب أناقة النجمات واختياراتهن المميّزة من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية.

ومن هؤلاء النجمات أحببنا إطلالات عارضة الأزياء "نعومي كامبل" Naomi Campbell، التي تألّقت بفستان برّاق باللونين الأزرق والذهبي، الذي اختارته من "تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger. وأحببنا إطلالة النجمة الشابة "كارا ديليفينغ" Cara Delevingne في تنسيق عصريّ مع السروال الفضفاض وسترة البليزر. وقد اختارت مجموعتها من "ديسكواردDsquared2. وكذلك أحببنا إطلالة النجمة الألمانية "ديان كروغر" Diane Kruger في الفستان الأحمر من قماش الدانتيل الناعم، والذي اختارته من "جيسون وو" Jason Wu .
وكالعادة، فقد استمرّت النجمة "بلايك لايفلي" Blake Lively بإبهارنا بإطلالات الحمل؛ وهذه المرة اختارت فستاناً مميزاً باللونين الأسود والأبيض من "ايمانويل أونغارو" Emanuel Ungaro .
ونجمة الأسبوع كانت الفنانة المخضرمة "سيلين ديون" Celine Dion ، التي تألّقت بفستان قصير من قماش الترتر البراق باللون الفضي، الذي بدا رائعاً عليها.
شاهدي معنا أجمل وأبرز إطلالات النجمات العالميات في شهر يوليو، واختاري من بينهن النجمة التي برأيك تستحق لقب الأكثر أناقة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X