ماذا قالوا في اليوم العالمي للصداقة؟

هاشتاغ اليوم العالمي للصداقة
2 اليوم العالمي للصداقة
تغريدات بالانجليزية ضمن الهاشتاغ
صداقة
5 صور

الصداقة هي قلب العلاقات الاجتماعية النابض، وهي من أكثر العلاقات الأساسية في حياة البشر، والتي تعتمد عليها في الشدائد وتحلو معها اللحظات في أوقات الرخاء، فالصداقة لا تعرف الحدود ولا القيود.


ولأن هذه العلاقة تحظى بقدسية خاصة لدى الجميع، فقد لاقى هاشتاق اليوم العالمي للصداقة تفاعلاً منقطع النظير من قبل السعوديين الذين تحدثوا خلاله عن الأصدقاء الحقيقيين في حياتهم، ووجهوا خلال "تويتر" الشكر لتواجدهم في حياتهم.


في السطور التالية ننقل لكم أبرز ما جاء في هاشتاق #اليوم_العالمي_للصداقه:


بداية غردت Amal Rahhal ‏@: "كُنْ صديقي وأترُكْ مساحةً بيني وبينكَ كيْ لاَ نُصبح غُرباء. #اليوم_العالمي_للصداقه".


وغرد Mesho MK ‏@ : "صديقك الحقيقي هو : من يفهمك بلا كلمات و يصدّقك بلا أدلة و ينصحك بدون أغراض و يحبك بدون أسباب و يعرفك بدون مصالح #اليوم_العالمي_للصداقة".


وكتب ein. ‏@n: "#اليوم_العالمي_للصداقة صادِق صديقاً صادقاً في صدقه فصدقُ الصداقة في صديقِ صادقِ".


كما كتبت @Woman858: "إذا أبصرتَ في الأصحاب عيباً فلا تغفل عن الشِّيَم الحِسَانِ تريدُ مُهذباً لا عيبَ فِيه وهل عُودٌ يفوحُ بلا دُخَانِ؟


! #اليوم_العالمي_للصداقه".
وتطرق العديد من المغردين لجروح الصداقة وخذلان بعض الأصدقاء وانعدام الوفاء في بعض العلاقات، فعلى سبيل المثال كتبت Sahar Zain Alabedin ‏@s: "سلام على الدنيا أن لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا #اليوم_العالمي_للصداقة".


وغردت @dalaaalmou: "أسوأ الأصدقاء الذي ما أن تبدأ بالشكوى له من موضوع إلا ويقول: لو تشوف حالتي وتنقلب الآية ليصبح هو الشاكي وانت المستمع #اليوم_العالمي_للصداقة".