اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

افتتاح معرض دار معوّض في الأردن بحلّة جديدة

أثناء استقبال ضيوف افتتاح المعرض 3
قص شريط افتتاح المعرض
افتتاح المعرض
ركن من المعرض
السيد باسكال معوّض خلال الافتتاح
من الافتتاح
باسكال معوّض
أثناء استقبال ضيوف افتتاح المعرض 4
من الافتتاح
أثناء استقبال ضيوف افتتاح المعرض 2
باسكال معوّض
أثناء استقبال ضيوف افتتاح المعرض 1
12 صور

تم افتتاح دار معوّض للمجوهرات والساعات معرضها بحلّته الجديدة في فندق لو رويال في عمّان بحضور السيد باسكال معوّض.
وعلق معوّض قائلاً:"نحن في غاية السرور للإعلان عن إعادة افتتاح معرضنا من الجيل الجديد في فندق لو رويال، عمّان. وعملية تجديد المعرض هذه لا ترتكز على توسّع ونمو معوّض المتواصلين في المنطقة فحسب، لكنها أيضًا تجسّد الرؤية التطلعية لطريقة العلامة التجارية في جذب عملائها وإبهارهم."

وقد حضر الافتتاح عدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع ومن المهتمين بأحدث التصاميم من المجوهرات والساعات الراقية والمتميزة لدى دار معوّض. وأبدى الحاضرون إعجابهم الشديد بالذوق الرفيع والجودة العالية للمجوهرات والساعات المعروضة، وكذلك الأطقم المبهرة التي ارتدتها العارضات خلال الحفل، إلى جانب روعة الإعداد والتنظيم المثالي للافتتاح.


وتميّز المعرض الجديد بأناقة الديكور المصمم باللونين الخاصين بعلامة معوّض الرمادي والذهبي، وعناصر التصميم المذهلة التي تجسد الحرفية والمهنية. ووسط هذه الأجواء الراقية والمرحبة، يستمتع الزوار باستكشاف إبداعات معوّض التي تشمل المجوهرات الناعمة والفاخرة والساعات السويسرية والتحف الفنية. ويقدّم المعرض أيضاً ركنًا خاصًّا للساعات، حيث يمكن لمحبيها أن يستكشفوا التشكيلة الحصرية للنسخ المحدودة من ساعات معوّض الفاخرة، بالإضافة إلى ركن آخر مخصص للعرائس يقدّم باقة استثنائية من الأطقم التي تكمّل جمالهن في الأفراح.