لايف ستايل /سياحة وسفر

السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا

السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا
السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا، وفي الصورة لقطة في متنزه "أوكيفينوكي" الوطني
السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا، ومنها زيارة "ستون ماونتن بارك"
السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا، ومنها تذوُّق أنواع الخوخ اللذيذة
السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا، ومنها زيارة السافانا حيث تحلو الجولات

السياحة في أميركا تشمل زيارة ججبلورجيا، حيث تحلو مُمارسة النشاطات الممتعة التي تُغني الرحلة السياحية. وتشمل اماكن السياحة في جورجيا:

السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا

1. رؤية جبال الحجر: يقدم "ستون ماونتِن بارك" 3200 فدَّان من المرح، بما في ذلك عرض الليزر الأهم في العالم خلال الصيف، وأنابيب الثلوج في الشتاء. محور هذه الحديقة هو جبل الجرانيت، مع الإشارة إلى انَّ ركوب الـ"تلفريك" يُشرف على مشاهد خلَّابة لأفق أتلانتا.
2. جولة في السافانا: تستقطب السافانا السائحين للقيام في جولات فيها. وفي هذا الإطار، يختار هواة التاريخ القطار أو عربات النقل أو الجولات سيرًا على الأقدام لاستكشاف منطقة "سافانا" التاريخيَّة. كما تحلو مشاهدة الدلافين قبالة شواطئ جزيرة "تيبي".
3. تناول الخوخ اللذيذ: يتوافر في جورجيا أكثر من أربعين نوعًا من الخوخ، وذلك في الفترة الممتدَّة من منتصف مايو/أيَّار حتَّى أغسطس/آب، في معظم البساتين الواقعة في "كراوفورد". ولا بدَّ من زيارة أقدم وأكبر بساتين الخوخ في جورجيا، لا سيَّما مزارع "ديكي" في "موزيلا".

السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا

4. التجذيف في مستنقع "أوكيفينوكي": يقصد المغامرون جورجيا للتجذيف في أكبر مستنقع مائي في أمريكا الشماليَّة، والمتمثّل في متنزَّه "أوكيفينوكي" الوطني الواقع في جنوب شرق جورجيا، على نحو 400 ألف فدَّان تملؤها أشجار السرو وزنابق الماء والبراري. وهناك، تتعدّد التماسيح والطيور والدببة.

تابعوا أيضًا:

السفر إلى بوليفيا: لا باز وجهة سياحية تستحق الزيارة

اماكن سياحية في الربيع

افضل شواطئ سريلانكا في صور


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X