للبنات.. حلول للبشرة الباهتة واسمرار الركب

مشكلة البشرة الباهتة

** السلام عليك خالة. انا عندي مشكلة الاسمرار في الركب و حابة انك تعطيني حل.
( رورو)
** مرحبا خالة. انا بدي مساعدة. بشرة وجهي أحسها مش حيوية وباهتة . بدي الحل وكمان بشرتي محروقة شوي من الشمس وعمري16
( دوبا)

النصائح والحلول لخالة حنان:
1 اقول لا بنتي "رورو" و"دوبا" إن الحل العملي هو بقراءتهما مجلة "سيدتي" وأختها مجلة "الجميلة " حيث ستجدان نصائح مهمة من خبراء وخبيرات في هذا المجال.
2 أما نصيحة خالة حنان لهما ولكل بناتي في عمر المراهقة ، فهي ان لا نجعل بعض نواقص الجمال لدينا مشكلة تزعجنا طوال الوقت وتجعلنا نظن ان كل الناس تراها وتتهامس علينا. لا يا حبيباتي، فالبشرة خلال فترة المراهقة تتعرض الى تغييرات كثيرة ومختلفة بسبب نمو الهرمونات ونشاطاتها، وهي تختلف بين شخص وآخر، ولهذا فالنظافة الاساسية امر ضروري وتناول الغذاء السليم اهم بكثير من الكريمات المرطبة والمفتحة والتي نظن انها تخفي الشحوب.
3 اقول لابنتي " رورو" تناولي الكثير من اللبن وأقول لابنتي" دوبا " يجب ان تهتمي بتوازن غذائك بين الخضار والفواكه والبروتينات والنشويات. اقرأي عن برامج التغذية السليمة في الانترنت فهناك مواقع موثوقة ومنها قسم الصحة والرشاقة في " سيدتي" وطبقيها لتكتشفي ان النضارة عادت بسرعة الى وجهك الجميل. اما "رورو" فأهمس لها ان تناول كوب يومي من اللبن الرائب لمدة 21 يوما سوف يفاجئك بأن ركبتيك اصبحت اقل اسمرارا!!! صدقي خالتك حنونة!!


وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونياً.