أزياء /أزياء رجالية

شنط الظهر لأناقة الرجل في الحياة العصرية

شنطة ظهر من Alexander Wang
لا تتردد في توضيب حاكياتك في شنط الظهر
شنطة ظهر من Balmain
شنطة ظهر من Montblanc
للمشاوير الصباحي عليك باقتناء شنطة للظهر
شنطة ظهر من Burberry
شنطة ظهر من Gucci
شنطة ظهر من Givenchy
شنطة ظهر من Valentino
شنطة ظهر من Lanvin
شنطة ظهر من Mulberry
شنطة ظهر من Tom Ford
شنطة ظهر من Alexander McQueen
شنط الظهر مثالية للشباب
شنطة ظهر من Bottega Veneta

لطالما ارتبطت شنط الظهر بالأطفال وبالملابس المدرسية، أو بطلاب الجامعات الشباب الذين يبحثون عن العملية. غير أنه اليوم، فشنط الظهر لم تعد حكراً على الأطفال أو الطلاب فحسب، بل أصبحت قطعة أكسسوار أساسية في خزانة الرجل العصري، والذي يبحث في إطلالاته الصباحية عن العملية وسهولة الحركة والأناقة معاً.

هكذا تتقن ارتداء "البلايزر" مع الجينز

 كما أنها إحدى أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم. وقد رأينا معظم دور الأزياء العالمية قدمتها بطرق مبتكرة ومميزة، بعضها حمل الطابع الرسمي، وكانت مصنوعة بشكل كامل من الجلود الطبيعية الفاخرة مثلما شاهدنا لدى "مون بلان"Montblanc، "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، "توم فورد" Tom Ford، و"مولبوري" Mulberry، وبعضها حمل الطابع العصري، بحيث كانت مصنوعة من الأقمشة الملونة أو المزينة بالرسومات، مثلما رأينا لدى كل من "لانفان" Lanvin،"غوتشي" Gucci، "جيفنشي" Givenchy، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، و"بالمان" Balmain.
بإمكانك أن تختار تصاميم شنط الظهر الأنيقة مع البدلات الرسمية، في حال كنت ذاهباً ألى المكتب، أو بإمكانك أن تختار التصاميم المرحة، في حال كنت في السفر، أو في الرحلات السياحية القصيرة.
وقد جمعنا لك اليوم أبرز وأجمل تصاميم حقائب الظهر من مجموعات موسم خريف وشتاء 2016-2017 شاهدها بالصور هنا. واختر منها التصاميم التي تعجبك، والتي تناسب ذوقك.

X