فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص لـ"سيدتي نت":زوجة ملحم زين حامل بصبي وهذا هو اسمه

مظاهر الاحتفال في مهرجان إهمج
ملحم زين
ماريو ضو
ملحم زين
ملحم زين
ملحم زين
رئيس بلدية إهج نزيه أبي سمعان والوزير ميشال فرعون والنائب سيمون أبي رميا
الفائزة في "ذا فويس كيدز" لين الحايك وملحم زين

أقام رئيس بلدية إهمج نزيه أبي سمعان مهرجان أهمج الغنائي السنوي الذي بدأ في 18 أغسطس بحضور وزير السياحة ميشال فرعون والنائب سيمون أبي رميا والنائب إيلى رحمة. قبل بدء المهرجان بساعات قليلة، قدمت فرقة هياكل بعلبك حفلاً راقصاً عند مدخل بوابة المهرجان وصولاً إلى المسرح لاستقبال الوزير فرعون والنواب المرافقين . مهرجان إهمج هو مهرجان سنوي يحرص على تقديم مواهب شابة من منطقة إهمج وجوارها للمشاركة في المهرجان إلى جانب نجوم صف الأول. افتتح الفنان ملحم زين اليوم الأول للمهرجان حيث وصل إلى كواليس المهرجان عند العاشرة مساء لحين إنتهاء الفنان ماريو ضو من انتهاء وصلته الفنية.
بدا على الفنان ملحم زين حالة من الارتباك والتوتر وهي حالة طبيعية تصيب كل فنان قبل اعتلائه المسرح. ومع هذا استقبل ملحم زين عدداً من الوسائل الإعلامية وأعطى تصريحات قصيرة عن آخر أعماله وعن مصالحته مع الموسيقار ملحم بركات حيث خصّ "سيدتي نت" باعتراف يعلن عنه للمرة الأولى بأنه عندما كنت في سن السادسة عشرة من عمري وكان الفنان ملحم بركات حينها قد طرح أغنية "تعا ننسى"، كنت أجلس في البيت وأستخدم ميكروفوناً وأضعه في آلة التسجيل وأتمرن على الغناء على أنغام هذه الأغنية وأتعلم كيفية استخدام العرب الصوتية التي يستخدمها الموسيقار في صوته .ملحم بركات موسيقار ولي شرف المصالحة معه وقد تمت المصالحة عندما علمت بأن الموسيقار قد قال لجو باروجيان (صاحب استديو تسجيل أغاني) وهو يسجل اغنية من الحانه بأن هذه الأغنية تليق بصوت ملحم زين فشعرت بحسن نيه لديه تجاهي. فاتصلت به والتقيته وانتهى كل شي" .
ملحم زين قال لـ"سيدتي نت" رداً على سؤال عن برنامج حفله هذه الليلة:" سوف أغني ملحم زين. في السابق كنت أغني عدداً قليلاً من أغنياتي بينما أعطي مساحة مهمة من الحفل لأغنيات غيري في حين أن الجمهور يطالبني بأن أغني أغان لي. وهذا ما سأفعله من الآن وصاعداً لن أغني سوى ملحم زين".
لم يصرح أو يعلن ملحم زين عن مضمون ألبومه المقبل الذي سيطرحه قريباً مبرراً تأخر إصداره إلى تقاعسه وإهماله في تجهيز الألبوم. وذكر أن ألبومه المقبل سيكون شبيهاً بأعماله السابقة مع بعض المعاصرة في التوزيع.
عند الحادية عشرة والنصف ليلاً اعتلى ملحم زين المسرح على أنغام أغنية "ردوا حبيبي" حيث ردد معه الجمهور ما غنى. ثم رحب بوزير السياحة الوزير فرعون والنائب سيمون أبي رميا وخصّ بالترحيب النائب إميل رحمة. وقال :"اسمحوا لي بأن أوجه تحية خاصة لأم علي ولابني علي وابنتي فاطمة الموجودون في النمسا وهم يحضرونني مباشرة. بعد ذلك غنى غيبي يا شمس برفقة فرقة هياكل بعلبك لرقص الشعبي "بدي حبك شو قلتي" "تعلى وتتعمر يا دار" . وعندما غنى علواه علا تصفيق الجمهور وغنى معه ورقص ثم غنى "كان صديقي" وعل العين موليتين ".
كان الفنان ملحم زين يتحدث بعد انتهاء كل أغنية مع الجمهور مما دفع مديرة المسرح بأن ترسل له أحداً من مرافقيه يذكره بأن حفله يبث مباشرة على تلفويونotv .
خاص
علم "سيدتي نت" من مصادر موثوقة بأن الفنان ملحم زين ينتظر مولوداً جديداً وبأن زوجته تماني حامل بشهرها الرابع بصبي وسوف يطلق عليه اسم حسين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X