"الفيس بوك" تطلق ميزة البث المباشر بين شخصين

"الفيس بوك" تطلق ميزة البث المباشر بين شخصين
Facebook Live
2 صور

نقل الموقع المعني بشؤون التقنية ""The Next Web أن شركة "فيس بوك" تعتزم إطلاق ميزة جديدة تتيح لشخصين إجراء بث مباشر معاً، وفق ما نقله الموقع عن مصدر وصفه بالموثوق.
وتلك الميزة قد أُعلن عنها في شهر يونيو الماضي، لتطلق للمستخدمين يوم الاثنين المقبل، على أن تتوفر مبدئياً فقط للشخصيات العامة التي تستخدم تطبيق "Facebook Mention" على نظام "آي أو إس" عبر حساب أو صفحة موثقة.
ونقل الموقع عن المتحدث باسم "فيس بوك" قوله: في يونيو أعلنا أننا سنقوم قريباً بتمكين المستخدمين الذي يستخدمون ميزة "البث الحي Facebook Live " بدعوة شخص آخر على "فيس بوك" للانضمام إلى بث المباشر، ويذيعان معاً مع إمكانية مشاركة الشاشة.
وأضاف: نبدأ الآن إطلاق هذه القدرة الجديدة ابتداءً بعدد صغير من الشخصيات العامة والصفحات، وفي الأشهر القادمة سنواصل جعلها متاحة على نحو أكثر انتشاراً للناس والشخصيات العامة والصفحات التي تستخدم ميزة "Facebook Live".
وذكرThe Next Web" " أن الميزة تفرض أن يكون حسابا الشخصين موثقين واستخدام تطبيق "Mention" على نظام التشغيل التابع لشركة "جوجل".
وتعتزم "فيس بوك" توفير الميزة لجميع العلامات التجارية في الولايات المتحدة في شهر سبتمبر المقبل، وفي أكتوبر أو نوفمبر القادمين ستصبح الميزة متاحةً لجميع العلامات التجارية حول العالم مع توقعات إتاحتها لجميع المستخدمين خلال ذلك الوقت.