أربعيني يبتلع 40 سكيناً لـ "طعمها اللذيذ"

إخراج 40 سكيناً معدنية من معدة مريض (42 عاماً)
أربعيني يبتلع 40 سكيناً لـ "طعمها اللذيذ"
2 صور

صُدِمَ أطباء في أحد المستشفيات الهندية بحالة مريض "غريبة من نوعها"، وأعربوا عن دهشتهم حينما اكتشفوا أن المريض ابتلع عشرات السكاكين على مدى الشهرين الماضيين، لأنه يعشق "مذاقها اللذيذ"، وكذا الحال مع معدات المطبخ الأخرى.
وتمكن الجراحون من إخراج 40 سكيناً معدنية من معدة مريض (42 عاماً) وذلك في قسم الطوارئ بمستشفى غورداسبور بولاية البنجاب شمال الهند، بعد أن اشتكى من آلام في البطن.
ووصف المدير الإداري للمستشفى الدكتور جيتيندر مالهوترا، هذه الحالة بأنها من أكثر الحالات المثيرة للصدمة التي مرت به خلال العشرين عاماً التي مارس فيها مهنته، وأوضح مالهوترا، أنهم عندما بدأوا في إجراء الفحوصات وجدوا أن سبب الألم مربك، مشيراً إلى أنهم استخدموا الموجات الصوتية التي كشفت عن وجود بعض الكتل الصلبة في معدته، وشكلها كالسرطان. وفقاً لـ "الوكالات".
وأضاف أن المريض أبلغهم بعد ذلك بأنه كان يشعر برغبة لم يستطع السيطرة عليها في أكل السكاكين. وعلَّق المسؤول بأن الغريب في الأمر أن المريض ظل يتناول السكاكين طوال شهرين كاملين.
وقال: "لقد كان ذلك مثيراً للأعصاب، لم أشهد شيئاً مثل هذا في حياتي المهنية كطبيب". وبعد 5 ساعات من الجراحة، نجح الأطباء في إخراج جميع السكاكين بسلام، ومن المتوقع أن يخرج المريض من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.