اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معرض "التصفيات الكبرى" للماركات العالمية

خصومات حتى 80% على أرقى الماركات العالمية
المتسوقون خلال المعرض
المتسوقون خلال المعرض
معرض "التصفيات الكبرى" ينطلق من 1-3 سبتمبر
4 صور

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، معرض "التصفيات الكبرى"، الذي يقام خلال الفترة ما بين 1 إلى 3 سبتمبر المقبل في قاعات زعبيل 1 و2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي. ليقدّم للزوار والمتسوقين فرصة شراء بضائع من علامات تجارية راقية تزيد على 40 علامة تجارية ضمن تخفيضات تفوق 80%.

ويقدم المعرض عروضا ترويجية مجزية، تتمثل في عرض "زورونا واربحوا" الذي يمكن الزائر من أن يحظى بفرصة ربح عبر بطاقة السحب التي بإمكانه أن يحصل عليها بمجرد دخوله المعرض، والتي تخوله إلى دخول السحب اليومي الذي يتم من خلاله اختيار فائزين اثنين يمنح 5 آلاف درهم لكل منهما. بالإضافة إلى عرض "تسوّق واربح"، الذي يخوّل كل من يتسوق بما قيمته 300 درهم فأكثر من أي من المحلات التجارية المشاركة، الحصول على بطاقة سحب للدخول في السحب الأخير على الجائزة الكبرى وهي سيارة "جيب رانجلر" الرياضية. كما ستكون هناك جوائز فورية لمسابقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
هذا وتشارك في معرض "التصفيات الكبرى" أرقى العلامات التجارية العالمية، ومن بينها:
مجموعة أزاديا: زارا هوم، كريزي 8، جيمبوري، رزرفد، بيمكي، جول، مارينا رينالدي، برسونا، بوجي، سالسا، بونت روما، بياتزا ايطاليا، واولد نايفي.
مجموعة أباريل: أثلتس كو، تشارلز أند كيت، ناين وست، ايمبورا، بيفرلي هيلز بولو كلوب، أيروبوستال، شو ستوديو، ناتشيراليزر، جوسي كوتور، نوتيكا، كلفن كلاين، كينث كول، تومي هيلفيغر، و لاڤي إن روز.
مجموعة الشايع: دبنهامز، كليرز، دوروثي بيركينز، إيڤانز، واليس، توب شوب، اكسبرس، جاك ويلز، نكست، ميلانو، فوت لوكر، اتش آند ام، و موجي.
الغرير للتجزئة: سبرينجفيلد، بوافنيو، مورغان دو توا، وبريناتال.
مجموعة لاند مارك: إيكو، ستيڤ مادن، بابلوسكي، وكرت جيجر، سترايد رايت، دوموند،نوز، إيكو، بوكت، وكازار.
يذكر أن المعرض يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل خلال اليومين الأولين(تغلق الأبواب في الساعة 11 مساء)، ويستمر في اليوم الثالث حتى الساعة 8 مساء(تغلق الأبواب في الساعة 6:30 مساء).