"هدية المدينة" توزِّع نصف مليون وجبة على الحجاج

"هدية المدينة" توزِّع نصف مليون وجبة على الحجاج
"هدية المدينة"
2 صور

تستمر إدارة مشروع "هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج" التابع لجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري, في تنفيذ برامجها الخيرية في رفادة ضيوف الرحمن من خلال توزيع وجبات متنوعة عليهم في الطرق الرئيسية للمنطقة "طريق الهجرة، وتبوك، وينبع، ومدينة الحجاج في خيبر، وميناء ينبع الإسلامي، وساحات الحرم النبوي الشريف، والإشارات المرورية، والقرى والهجر التابعة للمنطقة".

وأوضح المدير التنفيذي للمشروع فايز بن طالب الأحمدي, أنه تم توزيع أكثر من 500 ألف وجبة منذ بداية موسم الحج, فيما يتوقع توزيع أكثر من مليونين و600 ألف وجبة خلال موسم حج هذا العام. بحسب "واس".

وأفاد أن المشروع يعمل فيه أكثر من 500 فرد من أبناء طيبة الطيبة في خدمة الحجاج والزائرين, حيث يقومون بتعبئة وتجهيز وتوزيع الوجبات والهدايا على القادمين إلى المدينة المنورة والمغادرين منها.

جدير بالذكر، أن "هدية المدينة المنورة" هي جمعية مستقلة ورائدة ومتخصصة في تقديم خدمات جليلة للحــاج والمعتمر والزائر، كما تقدم لهم هدايا متنوعة، وتحوِّل الجهود الخيرة والمساهمات المباركة إلى خدمات تتميز بالتطور والإبداع والكفاءة العالية بإشراف نخبة من محبي الخير احتساباً لوجه الله.