أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"أبل" تكشف عن "آيفون 7" و"ساعة البوكيمون"

الهاتف الجديد سيضم لعبة سوبر ماريو
أبلتكشف عن "آيفون 7" و"ساعة البوكيمون"
كشفت شركة أبل، أشهر شركة للتكنولوجيا في العالم، عن هاتفها الجديد "آيفون 7" المقاوم للماء والمزود بكاميرا ذات عدستين عاليتَي الوضوح. وبيَّنت الشركة أن الهاتف الجديد سيبدأ طرحه في الأسواق الرئيسية، ومن بينها الولايات المتحدة والصين، في الـ 16 من سبتمبر أيلول، وسيكون سعره 649 دولاراً، في حين أن سعر النسخة الـ "بلس" منه سيكون 769 دولاراً، مشيرة إلى أن ساعتها "أبل ووتش" الفئة الثانية المضادة للماء ستتاح في أكثر من 25 دولة اعتباراً من اليوم نفسه.

جاء خلال حفل أقامته الشركة، وأفصحت فيه أن الهاتف الجديد سيضم لعبة سوبر ماريو في حين ستضم ساعتها "أبل ووتش" لعبة "بوكيمون جو".
وقالت "أبل": إن "آيفون 7" مزود بكاميرا بدقة 12ميجابكسل بآلية التقريب "زوم"، وأن النسخة الـ "بلس" مزودة بكاميرتين، فيما ألغت الشركة مدخل سماعة الرأس، وجعلتها تعتمد على نفس فتحة الشحن، كما زودت الهاتف بخاصية العمل بسماعات جديدة لاسلكية من إنتاجها، أطلقت عليها اسم "إيربود".

وتجري الشركة تغييراً كبيراً على منتجها الرئيسي الذي يزودها بأكثر من نصف إيراداتها مرة كل عامين، وجاء التعديل الرئيسي السابق في التصميم في جهاز "آيفون 6" في عام 2014. وتدل التعديلات المتواضعة في الهاتف الجديد على أن دورة التغيير ستكون كل 3 أعوام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X