بلس /سوشيال ميديا

بالفيديو: رمت ابن شقيقها من الشرفة... وهذه النتيجة

الطفل في المستشفى
الخالة تحمل الطفل

أقدمت امرأة هندية، بعد أن شعرت بالغيرة، على رمي ابن شقيقها المولود حديثاً من على شرفة المستشفى، حيث كان يتعالج من وعكة صحية.

وكانت العمّة ساريتا وعمّ الطفل ساتيش ياداف قد اصطحبا الطفل إلى مستشفى في مدينة كابور، بولاية أوتار براديش، شمال الهند، للعلاج من تسمّم الدم، في الوقت الذي كانت والدته ما زالت بحاجة إلى الرعاية في المنزل بعد الولادة.

ويظهر الفيديو الذيالتقطته كاميرات المراقبة في المستشفى العمّةوهي تحمل الطفل، وتتجوّل في ردهات قسم الأطفال، لتتأكد من أنّ أحداً لن يشاهد ما تفعل، قبل أن تتوجه إلى الشرفة التي ترتفع حوالى 10 أمتار عن الأرض لترمي الطفل إلى الأسفل.

واللافت أنّساريتا عادت بعد التخلّص من الطفل وكأنّ شيئاً لم يحدث، وحملت الغطاء الذي كانت تلفّه به، وعادت إلى الغرفة، فيما صاحب الحظّ الحسن الطفل، إذ سقط على شبك حديدي للمبنى المجاور، ونجا من الموت بأعجوبة.

ويقول عمّ الطفل ساتيش إنّه أيقظ ساريتا حوالى الساعة 3:30 فجراً لإطعام الطفل، وعندما استيقظ مرة أخرى حوالى الساعة 5:30 صباحاً لم يعثر للطفل على أثر، وادّعت الخالة أنها لا تعرف مكانه.

وسارع ساتيش إلى إطلاق جرس الإنذار في جناح الأطفال، وجرى البحث عن الطفل إلى أن تمّ العثور عليه وهو لا يزال على الشبك الحديدي للمبنى المجاور للمستشفى، فتمّ إنقاذه وعلاجه من الجروح التي أصيب بها، في حين ألقي القبض على عمّته بتهمة الشروع بالقتل.

المزيد من سوشيال ميديا

X