أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نصيحة خبراء: إبتعدوا عن آيفون 7 وانتظروا "قنبلة" العام القادم

آيفون 7
أحدث نسخة من هواتف أبل

بالرغم من الضجة الكبيرة التي رافقت إطلاق شركة أبل لهاتفي "آيفون 7 وآيفون 7 بلاس"، بدأ خبراء متخصصون في مجال التكنولوجيا بتقديم النصائح للمستخدمين بالامتناع عن شراء آيفون 7 وانتظار النسخة المقبلة من هواتف آبل 8.

ويقول محللون إن العام المقبل ستحتفل أبل بالعيد العاشر لهواتف آيفون، لذلك فإن آيفون 8 سيأتي بمواصفات مبهرة، كما أن أبل تحدث تغييرات على منتجها الرئيسي كل سنتين، لكن هذه المرة ستنتظر 3 سنوات بعد أن كان آخر تغيير لتصميم ومواصفات آيفون في العام 2014.

ويشير الخبراء إلى أن أبل تجد صعوبة في إقناع المستخدمين بمميزات أجهزتها، ما جعل مبيعات آيفون تنخفض هذا العام، وعلى الرغم من أنها أدخلت تغييرات كبيرة على آيفون 7 لكنها لا تعد تغييرات ثورية.


وأشار شيتان شارما، المحلل والرئيس التنفيذي لشركة "شيتان شارما" للإستشارات التكنولوجية، إلى أن ذاكرة أكبر وكاميرا أفضل بقليل، هي دوافع غير كافية لرفع مستوى خدمات آيفون، مضيفاً أن هذا العام قد يكون مجرد عثرة صغيرة في دورة حياة آيفون.

وقد بدأت التسريبات منذ فترة طويلة حول نسخة "آيفون 8"، التي ستكون الأكثر تطوراً في تاريخ شركة أبل على الإطلاق، حيث يتوقع أن يكون بهيكل زجاجي متكامل بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة من دون أطراف، وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ آيفون السابقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X