رانبير كابور يحتفل بعيده الـ34 بعيداً عن أقرب أصدقائه... والسبب!

رانبير كابور
سونام ورانبير كابور
ديبيكا بادوكون ورانبير كابور
رانبير كابور وكاترينا كيف
سلمان خان
5 صور

ذكرت مصادر صحفية أن 5 من نجوم بوليوود لن يحضروا عيد ميلاد النجم رانبير كابور Ranbir Kapoor الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ34 اليوم 28 سيتمبر/أيلول في منزله.

السبب يعود إلى رانبير الذي سيقيم حفلاً عائلياً لأقرب الأصدقاء إليه، لكنه لم يدعُ حتى الساعة نجومنا الذين نكشف عن أسمائهم: Deepika Padukone ديبيكا بادوكون، Salman Khan سلمان خان، Sonam Kapoor سونام كابور، Katrina Kaif كاترينا كيف، Sanjay Leela Bhansali سانجاي ليلا بهَنسالي.

وأضافت المصادر أنّ رانبير سيدعو المخرج Karan Johar كاران جوهر، وAyaan Mukerji آيان مخراجي، و Varun Dhawan فارون دهاوان، و Alia Bhatt عليا بهات وغيرهم إلى حفل ميلاده.

أما لناحية الأسباب التي دفعته لعدم دعوة البعض من أصدقائه النجوم، نرى أنّ علاقته مع حبيبته السابقة كاترينا كيف تدهورت مؤخراً بعد الإشاعات وتبادل التهم بينهما، وهذا سبب مقنع لعدم دعوتها إلى حفل ميلاده.

وفيما يخص عدم دعوة رانبير لسلمان خان، فالسبب لا يعود الى كاترينا، بالرغم من استياء سلمان من صديقه Sanjay Dutt سانجاي دوت، الذي أعطى أحد أدوار البطولة الى رانبير في فيلم "Rajkumar Hirani’s"من دون اختياره.

لكن مصادر ذكرت أنّ رانبير وسلمان تورطا في شجار في ملهى ليلي وتشاجرا سويّاً، وهذا يكفي لعدم دعوة رانبير لسلمان إلى حفل ميلاده.

وفيما يتعلق بعدم دعوة رانبير لديبيكا، فتشير المصادر إلى أنّ النجمين غير صديقين، بالرغم من وجود معلومات إلى عمل مشترك بيتهما.

أما النجمة سونام كابور، فلن تكون بين المدعوين إلى حفل ميلاد رانبير بسبب العلاقات المتوترة التي جرت خلال تصوير فيلمهما "Saawariyaa" ، وقد صرّحت سونام في حديث لها بالقول: "قد لا أكون مصممة الأزياء الأكثر شهرة، لكني أؤمن بأننا نسخة عن الذكور، ولكن لا أحد يعترف بذلك، وأظن أنه عليّ العمل دائماً والتقدم ليعرف الناس الموهبة الكامنة

داخلي، وبما أنني مثال للأناقة والموضة لدى المرأة، آمل أن يحصل الناس على هذا اللقب أيضاً."

أخيراً نذكر السبب وراء عدم دعوة كابور للمخرج سانجاي ليلا بهَنسالي إلى حفل ميلاده، وهو أنّ الأخير كان قد اتفق مع رانيير على بطولة أحد أفلامه، إلا أن ريتشي كابور Rishi Kapoor والد رانبير تجاهل هذا الاتفاق وابنه، ليعملا مع كاران جوهر، وهذا ما وتّر الأجواء بينهما.

 

نجومية كاترينا ورانبير تتراجع بسبب انفصالهما


 

 
 










































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"