ما علاقة جوني ديب بإنفصال انجلينا جولي وبراد بيت؟

النجمة العالمية انجلينا جولي والممثل جوني ديب
أنجلينا جولي وبراد بيت
الممثل جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد
3 صور

مازالت النجمة العالمية انجلينا جولي Angelina Jolie تتصدر صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية بدون منافس، وذلك بسبب ظهور معطيات جديدة كل يوم في قضية طلاقها من الممثل الشهير براد بيت Brad Pitt.

وكشفت صحيفة الـ Daily mail حديثاً، ان جولي ناقشت علاقتها غير المستقرة بزوجها مع صديقها المقرّب الممثل جوني ديب Johnny Depp قبل إعلان قرارها النهائي بالإنفصال، وهو من نصحها بالإستعانة بمحاميته Laura Wasser التي تولت الدفاع عنه في قضية طلاقه من زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد Amber Heard.

وصرح مصدر مقرّب من النجمة العالمية قائلاً: "انجلينا تقدّس جوني ديب وتحبّه كثيراً قبل أن تشاركه بطولة فيلمه The Tourist ، ومن بعدها أصبحا صديقين مقربين، إلا أنه لا يوجد أي شكوك حول علاقة النجم العالمي جوني ديب بقضية انفصال انجلينا وبراد بيت، رغم أن ديب انفصل مؤخراً هو الآخر عن زوجته السابقة آمبرد هيرد".

وتابع المصدر: "جولي وديب بقيا على تواصل طوال الفترة السابقة، كما استمرا في محادثاتهما خلال العاصفة والمشاكل التي مر بها جوني بعد انفصاله عن زوجته".

يشار إلى أن انجلينا جولي، وبعد علاقة حب استمرت 12 عاماً، اتخذت القرار الأصعب في حياتها، وهو انفصالها عن براد بيت، الذي أسست معه عائلة مكونة من 6 أطفال، 3 منهم بالتبني.  

 

انجلينا جولي وبراد بيت... علاقة حب حافلة بالغيرة والخيانة

 
 





















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"